بالصور- مطعم يمنع طفلاً ابن 3 سنوات بلا أذرع من الأكل فيه.. لأنه يأكل باستخدام قدميه!

الأحد 03 حزيران , 2018 05:47 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 23,292 زائر

بالصور- مطعم يمنع طفلاً ابن 3 سنوات بلا أذرع من الأكل فيه.. لأنه يأكل باستخدام قدميه!

اتهمت أم من ولاية أركنساس الأميركية أحد المطاعم بالتمييز ضد ابنها البالغ من العمر ثلاث سنوات والذي ولد دون أذرع.

وتكيف الولد الصغير، وليام بانكروفت، مع الحياة بدون أذرع، مستخدماً قدميه ليأكل بهما ويطعم نفسه، وغالباً ما يجلس على الطاولة، لالتقاط الطعام والشراب ومشاركة الأشياء مع الآخرين.

كان ويليام جالساً على الطاولة في مطعم للفطائر، والذي زارته الأسرة لتناول الإفطار، عندما أخبرتهم المديرة العامة أن الابن لا يمكنه الجلوس على الطاولة بسبب "تعليمات وزارة الصحة". لم ترغب المديرة أيضًا في أن يلمس الصبي كوب الشراب بقدميه، مدعيةً أن هذه مسألة صحية.

وعلى الرغم من أن ألكسيس بانكروفت والدة ويليام، أخبرت المديرة بأنها أخذت ويليام إلى الحمام لغسل قدميه، إلا أن الأخيرة قالت بأنها لم تر ذلك. وفي حديث إلى مجلة NewsWeek، قالت أليكسيس:
سألتها ما الفرق بين اليدين والقدمين؟

كما سألتها "هل تسألين جميع زبائنك عمّا إذا كانوا قد غسلوا أيديهم قبل أن يمسكون بكوب الشراب؟". وفي النهاية، عادت المديرة للاعتذار للعائلة، إلا أن أليكسيس قالت إن الضرر قد وقع بالفعل وتابعت، إن عائلتها "اختارت المغادرة بسبب الطريقة التي يعامل بها طفلي".

وأضافت "كان الجميع يحدقون فينا وفي كل شيء. كانوا سيعطوننا الطعام الخاص بنا، لكننا قررنا المغادرة بسبب الطريقة التي عومل بها طفلي، تعرض إلى التمييز لأنه بلا أذرع". كما انزعج زبائن آخرون في المطعم الذين شهدوا الحادثة، من الطريقة التي عومل بها ويليام، واختارت إحدى العائلات مغادرة المطعم بسبب تلك المعاملة.

وأضافت أليكسيس "نذهب إلى العديد من المطاعم في منطقتنا، ولم يقل أحد أي شيء عنه، يشعر معظم الناس فقط بالدهشة من أنه يستطيع إطعام نفسه بقدميه".

اعتذرت المديرة مرة أخرى إلى العائلة من خلال إرسال رسالة على فيسبوك، بعد أن نشرت أليكسيس تفاصيل ما حدث وتجربة أسرتها في المطعم.

(عربي بوست)

Script executed in 0.034101009368896