ترامب معلقا على صورته في قمة مجموعة السبع الكبرى: وسائل الإعلام الزائفة تعرض الصور السيئة...ابتسامات ومصافحات لم تظهرها الصحافة!

السبت 16 حزيران , 2018 12:21 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,302 زائر

ترامب معلقا على صورته في قمة مجموعة السبع الكبرى: وسائل الإعلام الزائفة تعرض الصور السيئة...ابتسامات ومصافحات لم تظهرها الصحافة!

علق الرئيس الأميركي دونالد ترامب على صورته في قمة مجموعة السبع الكبرى "G7" التي انتشرت على نطاق واسع لما تحمله من دلالات ظهرت على وجوه زعماء الدول المشاركة في تلك القمة.
وكتب ترامب على صفحته في تويتر "هناك علاقات ممتازة بيني وبين أنجيلا ميركل، لكن وسائل الإعلام الزائفة تعرض الصور السيئة لعملية المحادثات التي أطلب فيها بأشياء لا يطالب بها أي رئيس أمريكي آخر".
كما نشر ترامب في هذه التغريدة صورا أخرى لنفس اللحظة من اللقاء تعرض ابتسامات على وجهي أنجيلا ميركل ورئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو.
وفيما بعد نشر أيضا صورا جديدة من قمة G7 تعرض أنه يصافح كلا من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي.
وكانت الصورة التي انتشرت بشكل واسع في الإنترنت، تظهر المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تنظر بصرامة إلى دونالد ترامب الذي يجلس على مقعد مقابلها متكتفا وعلى وجهه ابتسامة باهتة، ويقف الزعماء الأوروبيون إلى جانب ميركل، ويقف مستشار ترامب جون بولتون إلى جانب رئيسه، كما يقف بينهم رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي.
وكانت قمة G7 عقدت في مدينة كيبيك الكندية في 8-9 حزيران الجاري. ونسقت الدول المشاركة فيها نص البيان الختامي للقمة، لكن ترامب أعلن فيما بعد أن بلاده لا تؤيد هذه الوثيقة.

 

Script executed in 0.085724115371704