بالصور / ميسي في عيد ميلاده الـ 31 : لن أغادر برشلونة مهما كانت العروض

الأحد 24 حزيران , 2018 01:57 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 9,209 زائر

بالصور / ميسي في عيد ميلاده الـ 31 : لن أغادر برشلونة مهما كانت العروض

بدأ ليونيل ميسي (مواليد سنة 1987) مداعبته لكرة القدم منذ أن كان عمره خمس سنوات فقط. وأظهر منذ صغره اداءاً متميزا، وعند نضوجه كان على وشك التعاقد مع نادي نيولز أولد بويز عند اكتشافه لنقص هرمون النمو لديه بعمر الثمان سنوات، مما أدى إلى تراجع النادي عن ذلك بسبب عدم قدرة النادي على تحمل تكاليف العلاج الباهظة.

ولم تكن عائلته ميسورة الحال حينها، حيث كان من الصعب عليها توفير علاج نقص هرمون النمو بشكل دائم لتكاليفه الباهظة، مما كاد ان يقطع الطريق امام مشواره الكروي، وينهيه مبكراً.

ولكن عندها، تحققت أحلام ميسي عندما شاهده احد مندوبي النادي الكاتالوني من مدينة برشلونة الاسبانية كارلس ريكساتش يلعب باحتراف، فأعجب به، وعرض عليه الإنضمام للنادي مع ضمان علاجه وتوفير هرمون النمو لديه. ومنذ ذلك الحين لا يمكن الفصل بين برشلونة وميسي. أصبح ليونيل ميسي ذلك الطفل المهاجم الصغير المتألق رمزاً من رموز الفريق الاسباني وأحد اللاعبين الاستثنائيين في تاريخ الكرة على حد تعبير العديد من الخبراء.

وتناقل بعض المختصين في النمو البيولوجي بعض الأقاويل بأن ميسي أصبح لاعبا غير اعتيادي من حيث السرعة، ويعود ذلك إلى هرمون النمو الذي كان يتعالج به، ولهذا السبب توقع هؤلاء المختصين عدم مقدرة ميسي على مواصلة أدائه القوي! إلا أن العالم لا يشكك في مسيرة ميسي المتميزة، فهي ما زالت بأوجها، والدليل على ذلك سلسة الانجازات والنجاحات التي حققها بالتعاون مع فريقه.

Script executed in 0.03702712059021