بعد الفيديو الذي انتشر و هو يصرخ في وجه ابيه في احدى المستشفيات: الابن يوضح شيئاً مهماً ويعتذر

الثلاثاء 26 حزيران , 2018 11:53 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 39,758 زائر

بعد الفيديو الذي انتشر و هو يصرخ في وجه ابيه في احدى المستشفيات: الابن يوضح شيئاً مهماً ويعتذر

بعد الفيديو الذي انتشر لشاب في عكار يُعنف اباه في المستشفى والذي انتشر كالنار في الهشيم ، ما أثار موجة من التساؤلات حول حقيقة هذا الأمر الذي اظهرت ان الاب يعاني من حالة نشفان في راسه فهو يمر في حالة هذيان واضطرابات و سمعه ضعيف ، لهذا السبب كان اخي يصرخ في وجهه، يضيف الشقيق "نحن نضطر ان نستعمل معه الصوت العالي ليتجاوب معنا.. نحن 6 بنات و شابين و لا نقبل بمعاملة ابي معاملة سيئة ، اخي كان متوتر و خائف عليه لان ابي لا يقبل بان يقوم بالفحوصات اللازمة او الرد على ما يطلبه الممرضين منه في المستشفى ، مع العلم ان الجميع في عكار يعرفنا و كانوا في حالة صدمة عند مشاهدة الفيديو ، فلم يعد احد يتصل بنا لمعرفة كيف حال ابي بل الجميع اتصل لمعرفة ما الذي يحصل معنا “. وتم تقديم شكوى على من صوّر و نشر الفيديو .
و بحسب بيان نشره موقع هنا صيدا جاء فيه: 
اعتذر من والدي الحبيب على هذا الموقف المخجل الذي ساقته عصبيتي و تعبي والضغوطات النفسية التي اتعرض لها في هذا الفترة , اعرف بان هذا ليس بمبرر و لكن من باب الدفاع عن النفس و التوضيح .
ان ابي اطال الله بعمره , نسخر انفسنا انا و اخوتي لخدمته و الاهتمام به بأشفار عيوننا, و لكن ما شهدتموه في الفيديو من صراخ و كلام بوتيرة صوت عال هو من خوفي عليه لانه لا يقبل بالقيام بالفحوصات الطبية او اخذ اي علاج الا من بعد جهد جهيد .
و ان كنت ولد عاق كما قلتم عني , فكيف ياخذ الولد العاق اباه الى المستشفى ليقوم بالفحوصات الطبية ؟؟
هذا والدي و من واجبي احتضانه و خدمته و تامين الراحة له بشتى الوسائل .
اكرر اعتذاري منك يا والدي امام العالم اجمع .
عبد الحي خضر

لمتابعة اخبارنا على واتساب: https://chat.whatsapp.com/EgKJBE88uu51q8F8gdCeeJ

 

Script executed in 0.033982038497925