بالفيديو والصور / بعد البلبة التي احدثت بسبب فوارق التواريخ على علب مرتديلا ZWAN.. الشركة توضح!

الإثنين 02 تموز , 2018 11:06 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 81,268 زائر

بالفيديو والصور / بعد البلبة التي احدثت بسبب فوارق التواريخ على علب مرتديلا ZWAN.. الشركة توضح!

قام المحامي والناشط في مجال مكافحة الفساد الغذائي لوسيان عون بنشر فيديو لعلبة "مرتديللا" مصنعة من شركة zawn مظهراً تلاعباً بتاريخي الإنتاج وإنتهاء الصلاحية.

بعد التداول الكبيرة للفيديو والبلبلة التي أثارها، تلقى الناشطون في حملة مكافحة الفساد الغذائي إتصالا من وكيل شركة zwan في لبنان الذي أوضح حقيقة التواريخ الموجودة على العلبة. وأفاد الوكيل أن التاريخين الموجودين على أطراف العلبة يعودان لتاريخ التعقيم وآخر لتاريخ تصنيع العلبة. أما التاريخان أسفل العلبة يعودان للإنتاج وإنتهاء الصلاحية، وبالتالي هذه العلبة صالحة للإستهلاك ولا تلاعب بتواريخها.

وعلى اثر هذا الإتصال نشر عون على صفحته على الفايسبوك توضحياً مرفقاً بصور شهادات من بلد المنشأ:
"على اثر تداول الفيديو المرفق بخصوص تعدد التواريخ المدونة على علبة المرتديللا والتي أثارت لغطاً ، ومواكبة منا لحملة مكافحة الفساد الغذائي المستشرية في لبنان وما يرافقها يومياً من مخاوف على سلامة الغذاء وجودته.
تلقينا اتصالاً من وكيل zwan في لبنان الذي أبدى كل تجاوب وتفهم للحملة المذكورة ومؤكداً في الوقت عينه أن عدم ذكر تفاصيل التواريخ وشروحاتها على العلبة هي التي أثارت هذا اللغط الكبير والتخوف من عدم جودة الصنف والمحتوى وقد استحصل في الوقت نفسه على شهادات من بلد المنشأ متمنياً نشرها على صفحتنا للتوضيح وازالة اللبس الحاصل بهذا الخصوص مع وعد من قبله بالطلب من الشركة المصنعة نشر تفاصيل توضيح معنى كل تاريخ من التواريخ المنشورة على مختلف جوانب العلبة ومشدداً بأنها صحيحة وسليمة وأن احدى التواريخ تعود لتصنيع العلبة والثاني لتصنيع المادة الغذائية والثالث لانتهاء الصلاحية 
واننا اذ نثمن الجودة التي تتحلى بها ماركة zwan العالمية ونشكر توضيح الوكيلة في لبنان فان حملتنا ضد الفساد الغذائي مستمرة طالما أن أجهزة الرقابة فعاليتها شبه معدومة فيما باتت وسائل التواصل الاجتماعي من أنجع الوسائل المراقبة والفعالة في زمن العولمة والتكنولوجيا . 
نشكر كل من يتفاعل مع حملتنا في سبيل المصلحة العامة لعل هذا التواصل بيننا يبقى لما فيخ خير بلدنا في ظل فساد مطبق فيما تبقى الشركات المصنعة نفسها بحاجة لتحصين جودتها ومنتجاتها فنبقى لها ولشعبنا العين الساهرة على الدوام
وقد ارفقنا مع الفيديو افادات تلقيناها من مصنع zwan توضح خلفيات وتفسيرات لكل تاريخ من التواريخ المطبوعة على أجزاء العلبة."

رصد بنت جبيل.أورغ 

لمتابعة اخبارنا على واتساب:http://https://chat.whatsapp.com/27pYEONN4oVDFozzu6eUy

 

 

 

Script executed in 0.036100149154663