هؤلاء سجلوا أهدافاً قاتلة في مونديال روسيا ومن بينهم لاعب عربي

الثلاثاء 03 تموز , 2018 06:15 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 4,563 زائر

هؤلاء سجلوا أهدافاً قاتلة في مونديال روسيا ومن بينهم لاعب عربي

شهد كأس العالم بنسخته الروسية تسجيل 9 أهداف في الوقت القاتل، في الوقت الذي شهد فيه مونديال البرازيل تسجيل 4 أهداف فقط في هذا الوقت، بحسب صحيفة "اس" الإسبانية.

وتوزعت الأهداف القاتلة التي جائت بعد الدقيقة 90 كالتالي:

في دور المجموعات، فاز المنتخب الإيراني على نظيره المغربي بهدف دون رد، وسجل المغربي عزيز بوحدوز خطأ في مرماه في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

في دور المجموعات، سجل هاري كين هدف الفوز 2-1 للمنتخب الإنجليزي في شباك نظيره التونسي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.
في دور المجموعات، سجل فيليب كوتينيو هدف التقدم الأول للمنتخب البرازيلي في شباك نظيره الكوستاريكي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، قبل أن يضيف نيمار الهدف الثاني للبرازيل.

في دور المجموعات، سجل شيردان شاكيري هدف الفوز 2-1 للمنتخب السويسري في شباك نظيره الصربي في الدقيقة 90.

في دور المجموعات ، سجل توني كروس هدف الفوز للمنتخب الألماني في شباك نظيره السويدي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، في المباراة التي انتهت بهدفين لهدف.

في دور المجموعات، سجل سالم الدوسري الهدف الثاني للمنتخب السعودي في شباك نظيره المصري في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
في دور المجموعات، سجل إيفان بيريسيتش هدف الفوز للمنتخب الكرواتي في شباك نظيره الأيسلندي في الدقيقة 90، في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين لهدف.

في دور المجموعات، سجل كيم يونج جون هدف التقدم لكوريا الجنوبية 1 / صفر أمام ألمانيا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ، ثم أضاف زميله سون ىهيونج مين الهدف الثاني في الدقيقة السادسة.

في دور الستة عشر، سجل ناصر الشاذلي هدف الفوز الثالث للمنتخب البلجيكي على نظيره الياباني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

(سبوتنيك)

Script executed in 0.027878999710083