الموقع الأول المتخصص بتسويق العقارات..."Property finder" تلتقي الوسطاء العقاريين في الجنوب

الأربعاء 18 تموز , 2018 12:21 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 14,462 زائر

الموقع الأول المتخصص بتسويق العقارات..."Property finder" تلتقي الوسطاء العقاريين في الجنوب

دعت شركة Propertyfinder – Lebanon، وهي الشركة المديرة للموقع الأول المتخصص بتسويق العقارات propertyfinder.com.lb، الى لقاء جمعها مع مجموعة من الوسطاء العقاريين في صيدا، صور والنبطية وذلك على مدى يومين بين الأربعاء ١١ تموز والخميس ١٢ تموز ٢٠١٨.

جاءت هذه الدعوة كخطوة أساسية ضمن استراتيجية التوسع التي وضعتها شركة "بروبرتي فايندر" في جنوب لبنان. وهدف اللقاء إلى تعزيز المعرفة بسوق العقارات في هذه المنطقة وبالوسطاء الذين يتميزون بخبرة كافية تعطينا فكرة واضحة عن اتجاهات السوق العقاري في الجنوب بين الفرص والتحديات.

وأرادت الشركة تعريف الوسطاء العقاريين على "بروبرتي فايندر" عن قرب ومشاركتهم الدور الفعال الذي لعبه موقعنا في تطوير مفهوم وفعالية تسويق العقارات في لبنان، وذلك من خلال عرض معايير الأداء التي نعتمدها لقياس معدلات النمو في طلبات الباحثين عن عقارات من خلال موقعهم.

سلّط اللقاء الضوء على أهمية تسويق العقارات الكترونياً وضرورة وجود عقارات الجنوب على محرك بحث متخصص بالعقارات لزيادة فرص الحركة السوقية التي تعتمد على الجنوبي المقيم والمغترب الذي يمكن الوصول اليه من خلال موقع propertyfinder.com.lb.

وبحسب الشركة أن اللقاء الأول لن يكون الأخير مع وسطاء العقارات في جنوب لبنان، "لأننا نحرص على العمل بمبدأ الشراكة مع عملائنا، ولأننا نعي ضرورة إنجاح هذه المصلحة المشتركة التي تهدف الى تعزيز المحتوى العقاري الخاص بجنوب لبنان على بروبرتي فايندر. كما نسعى الى دعم مكاتب الوساطة العقارية هناك بكل الإمكانيات المتاحة من استثمار مادي وإعلاني مخصص لدعم عقارات جنوب لبنان على موقعنا كما هي الحال في باقي المناطق اللبنانية."

وشكرت الشركة كل من لبّى وشارك النقاش المثمر أكدوا تطلعهم إلى مزيد من اللقاءات مع مجموعة أكبر من الوسطاء العقاريين في صيدا، صور والنبطية.

للإستفسار يمكنكم التواصل مع المعنيين:
76/444633  -  01/889504‎
هنا يمكنكم الإطلاع على العقارات المعروضة بالمواصفات التي تناسبكم:
https://www.propertyfinder.com.lb/ar/

Script executed in 0.074870824813843