بعد موجة الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها بسبب تمثيله السقوط أرضاً... "نيمار" يرد على منتقديه بـ "فيديو" ساخر!

الجمعة 20 تموز , 2018 04:37 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 56,763 زائر

بعد موجة الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها بسبب تمثيله السقوط أرضاً... "نيمار" يرد على منتقديه بـ "فيديو" ساخر!

نشر لاعب المنتخب البرازيلي ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، استعان فيه بشيء من الدعابة للرد على الانتقادات الموجهة له حول كثرة سقوطه على أرضية الملعب وتحايله على الحكام.

ونشر المهاجم البرازيلي، صاحب الـ27 عاما، عبر صفحته الرسمية على "انستغرام"، مقطع الفيديو الذي تم تسجيله في البرازيل، خلال فترة إجازته السنوية، يظهر فيه برفقة مجموعة من الأطفال وهم يرمون بأنفسهم على الأرض بعدما يقول لهم اللاعب مبتسما "واحد، اثنان، ثلاثة، جاهزون؟ هيا".

ووجهت لنيمار انتقادات قاسية، إثر مشاركته مع "السليساو" في مونديال روسيا 2018، بسبب تواضع مردوده خلال الدورة العالمية وأنّه بالغ كثيرا في الأخطاء التي احتسبت لصالحه خلال المباريات، ممّا أثّر في مستوى لعب المنتخب البرازيلي.

يذكر أنه ومنذ هزيمة المنتخب البرازيلي، في مباراة الدور ربع النهائي لكأس العالم في الـ6 من يوليو/تموز الماضي، أمام بلجيكا بنتيجة 1-2، فضل نيمار الابتعاد من الأضواء، ولم يظهر على شبكات التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وتلقى اللاعب العديد من الانتقادات اللاذعة من قبل أساطير كرة القدم، كالألماني لوثار ماتيوس والهداف الإنكليزي الأسبق غاري لينيكر، الذين انتقدوه بسبب أداءه التمثيلي داخل الملعب ومحاولة التأثير في الحكام.
(العربي الجديد)

لمتابعة أخبارنا عبر واتسأب: https://chat.whatsapp.com/A9Rht16nuhA45nfbcIxXTw

 

 

 

Neymar s’auto-parodie #neymarchallenge

A post shared by PEACEMAKER2018 (@peacemakerultra77) on

 

Script executed in 0.040004968643188