بمناسبة عيده الـ73... "بيت الطلبة والشباب" في حضرة الجيش اللبناني

الخميس 02 آب , 2018 09:48 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 9,930 زائر

 بمناسبة عيده الـ73... "بيت الطلبة والشباب" في حضرة الجيش اللبناني

هو تماهي وأكثر ، هو عشق أبدي  وأكبر ، هو جيشي جيش وطني الأبسل. 
في بادرة تهدف إلى تعميق حُب المواطنة وروح الجماعة والارتباط بالجيش ، نظمت جمعية بيت الطلبة و الشباب - لبنان، رحلة ميدانية إلى مركز فوج التدخل الثاني في الجيش اللبناني، هنأ المشاركون في الزيارة قيادة الجيش بمناسبة العيد الثالث والسبعين للجيش اللبناني مشاركين إياه هذه الفرحة مع الكثير من الفخر والعزة والانتصار.  

تحدث رئيس الجمعية بلال غدار بإسم مئتي منتسب إلى الجمعية، شاكراً الجيش اللبناني على تضحياته وشجاعته وبسالته في حماية كرامة لبنان، مغازلاً الجيش بإكليل من الزهور وُضع على نصب الشهداء مشبهاً إياه بإكليل الغار كما التاج على رؤوسنا،  مؤكداً أن شباب جمعية بيت الطلبة والشباب هم سند للجيش وهم  ظهر له، وأن أبناء الجيش اللبناني من أقصى شماله إلى أقصى جنوبه يحمل ذات النفس وذات الروحية وأن دماء الشهداء التي امتزجت بتراب الوطن علمتنا أن نحب لبنان قبل كل شيء وقبل أي شيء. 
   
جاءت الزيارة بحضور العقيد الركن يحي العتر قائد فوج التدخل الثاني الذي شكر الجمعية على هذه اللفتة مؤكدا أن وحدة أبناء لبنان وحماية أمنه هو غاية الجيش وهدفه كما وعد العقيد ان الجيش سيبقى عهد الشرف والتضحية والوفاء دفاعاً عن لبنان. 
يذكر أن تدريبات عسكرية حية أقامها جنود الجيش بمشاركة شباب الجمعية أشرف عليها الرائد جان داغر وعدد من ضباط وعسكريي الفوج . 
وفي ختام الزيارة تم أخذ الصور التذكارية للمناسبة .

Script executed in 0.031815052032471