حادثة غريبة...طفلة سقطت من الطابق 17 ونجت من الموت...فروع الأشجار والأرض الرطبة ساعدوا في نجاتها

الجمعة 03 آب , 2018 10:39 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 21,081 زائر

حادثة غريبة...طفلة سقطت من الطابق 17 ونجت من الموت...فروع الأشجار والأرض الرطبة ساعدوا في نجاتها

لم يكن أحد يتوقع بأن تنجو هذه الطفلة من الموت المحقق بعدما سقطت من الطابق السابع عشر لمبنى سكني. إلا أنها لم تصب سوى بجروح طفيفة وهي لم تتجاوز العامين من عمرها.

ووقع الحادث في مدينة تشانغتشو بمقاطعة جيانغسو الصينية، بداية الشهر الماضي عندما غادرت جدة الطفلة المنزل لشراء البقالة، تاركة حفيدتها تغط في نوم عميق.
وعندما استيقظت الفتاة الصغيرة، بدأت بالبحث عن جدتها في أرجاء المنزل، قبل أن تتجه إلى النافذة لترى ما إذا كانت المرأة أسفل البناء. واستخدمت الصغيرة كرسياً وطاولة كمبيوتر لتصل إلى النافذة المفتوحة، قبل أن تفقد توازنها وتهوي إلى الأسفل.
وقال شهود عيان للصحفيين إن الفتاة نهضت على قدميها بعد اصطدامها بالأرض، وبدأت بالبكاء وتوجهت إلى بوابة المبنى.
يذكر بأن الحادث وقع أثناء وجود الجدة في المصعد لدى عودتها إلى شقتها، إذ أنها لم تعلم بما حدث حتى دخلت المنزل ولاحظت عدم وجود حفيدتها.
وقد اتصلت الجدة على الفور بوالدي الفتاة، اللذان هرعا إلى المنزل ونقلا الطفلة إلى مستشفى تشانغتشو للأطفال لإجراء فحوصات شاملة لها، حيث أصيب الأطباء بالصدمة عندما علموا حقيقة ما حدث لأن الإصابات التي تعرضت لها الطفلة طفيفة ولا تمثل أي خطر عليها.
ولم يكشف الفحص الإشعاعي المقطعي عن أي تشوهات في الدماغ، في حين أظهر اختبار الأشعة السينية بعض الشقوق الطفيفة على ضلوعها وبعض الكدمات الطفيفة في الكبد.
ويعتقد بأن فروع الأشجار، وأرضية حديقة المبنى الرطبة بفعل الأمطار ساهمت في التخفيف من شدة الصدمة، وفق ما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني. 
(24)

Script executed in 0.112629890442