بالصور/ سامسونغ تطلق غالاكسي نوت 9 الجديد...بطارية طويلة العمر تعد الأكبر في هواتف الشركة وقلم "سحري" يمكن استعماله كجهاز تحكم!

الخميس 09 آب , 2018 06:52 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 14,380 زائر

بالصور/ سامسونغ تطلق غالاكسي نوت 9 الجديد...بطارية طويلة العمر تعد الأكبر في هواتف الشركة وقلم "سحري" يمكن استعماله كجهاز تحكم!

كشفت سامسونغ خلال مؤتمرها الصحفي عن هاتف "غالاكسي نوت 9" الجديد، والذي جاء بقدرات مميزة.

وعرض رئيس قسم الاتصالات المتنقلة في الشركة، دي جي كو، الهاتف الجديد الذي جاء بتصميم ثوري ذي حواف منحنية، وببطارية طويلة العمر تعد الأكبر في هواتف الشركة الكورية الجنوبية بحسب ما نقلت "سكاي نيوز".

ويأتي الهاتف الذي سيتوفر بأربعة ألوان بشاشة عرض قياس 6.4 إنشات، كما يمتلك قدرة تخزين كبيرة تصل إلى تيرابايت. 
كما نقلت "سكاي نيوز" أن  رئيس قسم تسويق المنتجات في سامسونغ جوناثان وونغ، عرض قلم "إس" الجديد المدمج في "غالاكسي نوت 9"، والذي يمكّن المستخدمين من القيام بالعديد من المهام.
وحوّلت سامسونغ قلم S Pen في سلسلة هواتف Note من مجرد وسيلة للكتابة والرسم إلى أداة تتيح للمستخدمين المزيد من القوة والتحكم بين أيديهم.

ويتيح القلم المدعم بخاصية "البلوتوث" اللاسلكية، التقاط الصور وعرض الشرائح التوضيحية وتشغيل الفيديوهات بلمسة واحدة وعن بعد.

ويمكن استخدام القلم كأداة لربط الهاتف بالتلفزيون، بحيث يستطيع المستخدم مشاهدة محتويات "غالاكسي نوت 9" على الشاشة، هذا إلى جانب إمكانية استعماله في إرسال الرسائل وترجمة الكلمات.

 

Script executed in 0.856857061386