بالفيديو/ الإشكال الذي وقع البارحة على طريق المطار بسبب تنافس على أفضلية نقل الركاب بين "الفانات"..ضرب وتكسير بالعصي و"تعاطي" !

الأحد 09 أيلول , 2018 09:37 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 212,173 زائر

بالفيديو/ الإشكال الذي وقع البارحة على طريق المطار بسبب تنافس على أفضلية نقل الركاب بين "الفانات"..ضرب وتكسير بالعصي و"تعاطي" !

نشرت صفحة وينيه الدولة عبر صفحتها على فيسبوك مقطع فيديو يظهر الاشكال الذي حصل البارحة على طريق المطار.
وقالت بأنه وقع عند السادسة من مساء السبت وبسبب تنافس وتزاحم بين سائقي الفانات اشكال كبير ادى الى اغلاق طريق المطار لوقت طويل من دون تدخل جازم للقوى الامنية اللبنانية.

وفي التفاصيل وبحسب الصفحة انه وعلى خلفية الافضلية على نقل الركاب، اقدم سائق فان على صدم فان آخر ومن ثم اغلاق الطريق عليه لينزل مع مساعده حاملا عصي كبيرة وانهالوا بالضرب على سائق الفان الاخر، وقد قام الركاب بالاتصال بالقوى الامنية اللبنانية على الرقم ١١٢ لاكثر من عشر دقائق من دون التمكن من التواصل مع سنترال قوى الامن، استمر الاشكال لاكثر من ربع ساعة فيما كان السائق "البلطجي" ومساعده يقدمون على تحطيم الفان "الخصم" فيما تعرض بعض المارة للضرب بواسطة العصي من قبل السائق الذي وبحسب شهود عيان انه كان في حال "تعاطي"، حيث كان غائبا عن الوعي ويقوم بالاعتداء على جميع من كان في المحلة يحاول الفصل بين المتضاربين.


يذكر بأن المفتعل "عاري الصدر" كان قد فر من المكان حين وصول احد الدراجين.

 

Script executed in 0.104146003723