بعد خبر إفلاسهما.. شركتا "خوري هوم" و "الوادي الأخضر" تنفيان كل الشائعات

الخميس 20 أيلول , 2018 09:16 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 8,095 زائر

بعد خبر إفلاسهما.. شركتا "خوري هوم" و "الوادي الأخضر" تنفيان كل الشائعات

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، منشور أشار إلى أنَّ شركتي "الوادي الأخضر" و "خوري هوم" تتجهان إلى إعلان إفلاسهما وإغلاق المكاتب والفروع المتصلة بهما. هذا المنشور أثار بلبلة واسعة في أوساط اللبنانين، الأمر الذي دفع بالشركتين إلى نفي هذه الشائعة جملةً وتفصيلاً.

 
"خوري هوم"

وعبر صفحتها على "فيسبوك"، أصدرت شركة "خوري هوم" بياناً جاء فيه: "يتعرّض البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي لشركة "خوري هوم"، زاعمين أنّ الشركة ستعلن افلاسها قريباً. تؤكّد الشّركة أن هذه الأخبار كاذبة جملةً وتفصيلاً وأنّ الإدارة اتخذت كلّ الإجراءات القانونية والجزائية ضد كل من قام بهذه الأعمال التي تضرّ أولاً بالموظفين الخمسمئة العاملين لديها من جميع المناطق اللبنانية، وتسيء ثانياً إلى الاقتصاد اللبناني ككل".

 
وطلبت الشركة في بيانها "من زبائنها الكرام ومن كل العاملين لديها، عدم الانجرار وراء هذه الإشاعات الكاذبة"، مؤكدة أنها "ستواصل تقديم أفضل الخدمات لهم حفاظاً على سمعتها".

 
"الوادي الأخضر"

كذلك، خرجت شركة "الوادي الأخضر" ببيانٍ دحض الشائعة، مطمئنة زبائنها أنّ "هذه الشائعة لا أساس لها من الصحة وبعيدة كل البعد عن واقع الأمور".

وأشار البيان إلى أنَّه "إنطلاقاً من خطط التوسع المستمرة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، اتخذت الشركة قراراً بإغلاق مصنعها في عمارة شلهوب، نظراً لقدرته المحدودة على التطور الصناعي، وقمنا بتحويل إنتاج 4 من منتجاتنا إلى مصانع أخرى في لبنان، فيما يبقى مختبر الإبتكار الخاص بالشركة أساسي، وأساس لكل منتجاتها".

Script executed in 0.037011861801147