أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

كلية العلوم في بنت جبيل تكرم الطالبة ديانا بزي والطالبة نور بسام لنجاحهما في امتحان الدخول إلى كلية الطب العام في الجامعة اللبنانية

السبت 22 أيلول , 2018 02:19 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 60,814 زائر

كلية العلوم في بنت جبيل تكرم الطالبة ديانا بزي والطالبة نور بسام لنجاحهما في امتحان الدخول إلى كلية الطب العام في الجامعة اللبنانية

أقامت كلية العلوم الفرع الخامس شعبة بنت جبيل حفل تكريم لرئيس اتحاد بلديات بنت جبيل المهندس الحاج عطالله شعيتو ورئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي على دعمهم ومتابعتهم لشؤون كلية العلوم شعبة بنت جبيل كما تم ايضا تكريم الطالبتين ديانا محمد علي بزي ونور خليل بسام اللتان نجحتا في امتحان الدخول الى كلية الطب العام في الجامعة اللبنانية.

حضر الحفل مجلس الفرع الخامس وممثل اساتذة  الفرع  واساتذة من الجامعة اللبنانية ومدراء ثانويات وفعاليات تربوية واهالي الطلاب. 

بداية ألقت مديرة الشعبة البروفيسور الدكتورة ريمان عون كلمة شكرت فيها رئيس الاتحاد ورئيس البلدية ومدير الفرع الخامس في كلية العلوم على دعمهم ومتابعتهم للشعبة كما باركت للطالبتين واهلهم على هذا النجاح.

وبعدها ألقى مدير الفرع الخامس في كلية العلوم البروفيسور الدكتور وسيم رمال كلمة اكد فيها على اهمية النجاح واهمية الدور الاكاديمي للشعبة كما تقدم بالشكر لرئيس الاتحاد ورئيس البلدية على دعمهم الدائم ورعايتهم للشعبة.

كما ألقى رئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي كلمة اكد فيها متابعتهم للشعبة وانهم على استعداد دائم لتقديم اي مساعدة كما هنأ الطالبتين المتميزتين بنجاهما.

وختاماً ألقى رئيس اتحاد بلديات بنت جبيل المهندس الحاج عطالله شعيتو كلمة اكد فيها دعمهم للقطاع التربوي وخصوصا الرسمي في المنطقة وايضا ابدى استعداده الدائم لتقديم اي مساعدة تطلبها الشعبة.

وقدم الاحتفال الاستاذ قاسم زين، كما وزع القيمون الدروع التكريمية عربون شكر وتقدير.
تصوير هيثم بيضون - بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.19307589530945