بالفيديو/ احتجوا أمام مطعمه وحطَّموا تقييمه على الإنترنت.. "حبيب الملح" يتلقى صفعة قوية بسبب فيديو نشره مع رئيس فنزويلا

الأحد 23 أيلول , 2018 05:11 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,210 زائر

بالفيديو/ احتجوا أمام مطعمه وحطَّموا تقييمه على الإنترنت.. "حبيب الملح" يتلقى صفعة قوية بسبب فيديو نشره مع رئيس فنزويلا

لاقى الطباخ التركي الشهير نصرت، المعروف باسم «حبيب الملح»، صيتاً من نوعٍ مختلفٍ تماماً هذا الأسبوع، بسبب لقطاتٍ له وهو يقوم على خدمة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو. وصعّد نصرت سلَّم الشهرة عن طريق موقع إنستغرام Instagram، عبر نشر مقاطع فيديو يستعرض فيها مهاراته بسكِّين تقطيع اللحم والملح.

لكن الفيديو الأخير الذي ظهر فيه نصرت غوكشيه جعله عرضةً لانتقادات الفنزويليين الذين عبروا عن غضبهم منه ومن رئيسهم، حيث قالت صحيفة The Guardian البريطانية، أمس الجمعة 21 سبتمبر/أيلول 2018، إن فنزويليين محتجين على الفيديو استهدفوا المطاعم التي يملكها نصرت، وهجموا عليها بتقييماتٍ من نجمةٍ واحدةٍ على مواقع الإنترنت بسبب تلك اللقطات.

وكان مادورو قد دخل مطعماً لنصرت بعد مروره وزوجته سيليا فلوريس بإسطنبول، يوم الإثنين الموافق 17 سبتمبر/أيلول، في طريق عودتهما من الصين، حيث كان الرئيس يبحث عن استثمارات لأجل إنعاش اقتصاد فنزويلا المتداعي. وصوَّر المقطع غوكشيه وهو يؤدِّي حركته المميزة -التقطيع المتقن لشرائح من اللحم باهظ الثمن وتتبيلها- على مائدة مادورو، قبل أن ينفث الرجلان دخان سيجارَين.

وبحسب الصحيفة البريطانية، امتدَّ الغضب العام إلى الشوارع يوم الأربعاء 19 سبتمبر/أيلول، حين احتشد عشرات المحتجِّين الملتفِّين بأعلام فنزويلا أمام فرع مطعم لحوم Nusr-Et التابع لغوكشيه في مدينة ميامي الأميركية، وطالبوا المارَّة بمقاطعته.

عربي بوست

 

 

Script executed in 0.026346921920776