بالفيديو و الصور / الساحة يقرر رفع دعوى قضائية بحق الزميلة بتول عبد الله بسبب "انتقاد سعر منقوشة".. و الاخيرة ترد: سأواجهكم بالادلة انكم تنتهكون خصوصيات الناس داخل المطعم

الأربعاء 26 أيلول , 2018 06:45 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 496,673 زائر

بالفيديو و الصور / الساحة يقرر رفع دعوى قضائية بحق الزميلة بتول عبد الله بسبب "انتقاد سعر منقوشة".. و الاخيرة ترد: سأواجهكم بالادلة انكم تنتهكون خصوصيات الناس داخل المطعم

تحول موضوع "منقوشة الزعتر" وسعرها الذي يبلغ 6750 ل.ل في مطعم الساحة، من نقد بنّاء وتعبير عن الرأي على صفحة الزميلة بتول عبد الله الخاصة في الفايسبوك، الى اصطياد في الماء العكر من قبل بعض الأشخاص الموتورين، وشن هجمة شرسة على الزميلة في موقع بنت جبيل، وكأنما انتقاد الزميلة بتول لسعر المنقوشة جريمة. علماً أنها واحدة من بين الكثير من رواد مواقع التواصل الذين انتقدوا سعر المنقوشة المرتفع وتداولوا الصورة التي نشرها مطعم الساحة نفسه على صفحته في الفايسبوك.

بدورنا، نحن في موقع بنت جبيل ندين ونستنكر الإساءة التي تعرضت لها زميلتنا بتول عبدالله المعروفة بمهنيتها وأخلاقها العالية واحترامها للآخرين. حيث تلقت أمس اتصالاً من أحد المعنيين في مطعم الساحة (نتحفظ عن ذكر الإسم) الذي منعها من زيارة المطعم بعد اليوم، وهددها بالسجن ورفع دعوى قضائية عليها بتهمة القدح والذم والتشهير بالمطعم. فهل وصلنا الى زمنٍ أصبح فيه التعبير عن الرأي بحضارة ورقي "جريمة"؟

ولم يكتف المتصلِ (المسؤول) بذلك، بل هددها أيضاً بنشر تسجيل صوتي تتحدث فيه بتول عن غلاء الأسعار في مطعم الساحة، وقام بتسجيله أحد عمال المطعم بشكل خفي لاستعماله ضدها، فهذا يشكل بحد ذاته إهانة وإدانة لإدارة المطعم التي تسمح لعمالها بانتهاك خصوصيات الزبائن..

بالتالي القضية لم تعد قضية "منقوشة" بل تعدت ذلك لتصل الى التجريح الشخصي بالزميلة بتول، والتطاول غير المسموح، خاصة من قبل الشيخ علي جابر، الذي نشر فيديو على صفحته يدافع  فيه عن مؤسسات السيد فضل الله من جهة، ويقوم بالتجريح الشخصي ببتول وزج اسم موقع بنت جبيل بالقضية من جهة ثانية، واتهامها بأنها تستغل الموقع للهجوم على مؤسسات السيد فضل الله وجمعية المبرات الخيرية التي لا نشك ولا 1% أنها مؤسسات خيرية راعية للأيتام ومؤسسات نظيفة أسسها رجل نظيف اسمه سماحة المرجع السيد محمد حسين فضل الله رضوان الله تعالى عليه.

و قبل قليل اعلن مطعم الساحة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك انه سيقوم برفع دعوى قضائية على الزميلة بتول بدعوى قدح وذم..  وقال بالبيان الذي نشر: "لا ولم ولن تسجل أحاديث الزبائن بل ترسل مشاكل الزبائن للمعنيين على غروب خاص لمعالجتها.. 

يشار الى ان الزميلة بتول عبد الله ستحتفظ بحقها برفع دعوى قضائية على ادارة المطعم التي انتهكت الخصوصية وقد اكدت ان لديها ادلة كافية لادانة الادارة بشكل قاطع، نظراً لما يشكل ذلك من خطورة انتهاك الخصوصيات في قرية الساحة التي تضم عدة منشئات منها المطعم و الاوتيل... 

فيديو ينتشر بكثافة على فيسبوك

Script executed in 0.41201090812683