الحريري: سأتمسّك برياض سلامة الذي يُحارَب وبمحمد الحوت لنجاحه في شركة "الميدل إيست"

الجمعة 05 تشرين الأول , 2018 11:07 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,004 زائر

الحريري: سأتمسّك برياض سلامة الذي يُحارَب وبمحمد الحوت لنجاحه في شركة "الميدل إيست"

صرح الحريري للـ "mtv" بالقول أنه  سيتمسّك برياض سلامة الذي يُحارَب وبمحمد الحوت لنجاحه في شركة "الميدل إيست". كما قال في مقابلة الأمس ضمن برنامج "صار الوقت" ان "ما حصل ان شركة سيمنز قدمت شفويا عرضا لتقديم دراسة لتخفيف الهدر في شبكة الكهرباء، ونحن بحاجة الى سيمنز للعمل سويا وسيكون لها دور في الكهرباء"، ذاكراً "انني وقعت كل مراسيم مجلس الخدمة المدنية، وموضوع التوازن الطائفي يجب ان يحل، وهذا الموضوع يثار بمنطق طائفي ويجب ملاقاة الحل لهذا الاشكال".

كما أكد أنه "خلال 3 سنوات يجب ان ننتهي من ملف الكهرباء، ونحن اقرينا خطة الكهرباء، وفي نهاية العام الحالي نطلق مناقصتي الزهراني وسلعاتا، وفي آخر المطاف اريد تعديل تعرفة مؤسسة كهرباء لبنان بعد تأمين الكهرباء، ومن 2005 كان يجب العمل بالفايبر اوبتيك واقتصاد المعرفة الذي يخلق فرص عمل، كما أن هناك 50 الى 70 الف فرصة عمل في سيدر".

وشدد الحريري على أنه سيعمل على تحميل الاحزاب مسؤولية اي تعطيل يحصل لسيدر، ووصولنا الى توافق سياسي سنبدا بالعمل ولكن حين يعطل احد سأشير له بالاصبع، وفي نهاية المطاف اللبناني سئم بالوضع القائم"، مطمئناً أن " وضع الليرة اللبنانية بخير، وهناك من يريد الاذى الى لبنان وحاكم مصرف لبنان رياض سلامة، وأضاف "حاكم مصرف لبنان ناجح ساتمسك به".

 

Script executed in 0.041745901107788