بالفيديو/ تصريحات بولا يعقوبيان تثير جدلاً: وُجّهت إهانات للحريري في السعودية...ومن دون دليل أو مستند أقول نعم كان محتجزاً!

الإثنين 08 تشرين الأول , 2018 07:44 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 31,505 زائر

بالفيديو/ تصريحات بولا يعقوبيان تثير جدلاً: وُجّهت إهانات للحريري في السعودية...ومن دون دليل أو مستند أقول نعم كان محتجزاً!

قالت النائبة بولا يعقوبيان إن رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري تعرض لإهانات في السعودية "وربما مسائل أخرى لا أعرفها.. ومن دون دليل أو مستند أقول نعم كان محتجزاً". 
وفي مقابلة مع الإعلامي جورج صليبي على "الجديد"، قالت يعقوبيان: "يبدو أنّه بالفعل وُجّهت إليه إهانات، لكنّني لا أعلم ما مداها. سمعنا عن مسائل أخرى أيضًا، لكن لا أعلم كم كانت دقيقة". 
وتابعت قائلة: "كان واضحًا أن الحريري كان متعبًا ومضغوطًا وكان واضحًا من المقابلة أنه لم يكن يريد الإستقالة، كما أن كلامه عن حزب الله وايران في بيان الإستقالة كان مختلفًا كلّيًّا عن المقابلة... كان واضحًا أن شيئًا ما خارجًا عن إرادته يحصل".
وقالت يعقوبيان: "عندما أجريت المقابلة معه كانت لديّ الحشرية بالطبع لأسأله عمّا تعرّض له وما حصل معه لكن الوقت الذي التقيته به كان ضيقًا، وكلّ همي كان إيجاد ما يمكننا فعله وما هو أفضل شيء لوضعه هو"، وأضافت: "عندما عدت قررت أنّه يجب فعل أفضل شيء ممكن إعلاميًّا ودبلوماسيًّا لإخراجه في أسرع وقت وعودته الى لبنان، وكل اإطلالاتي الإعلامية بعدها كانت في هذا الإطار وكل الإجتماعات مع السفراء كانت تصب في هذا المجال... وفي محل ما كنت أضيف بعض البهارات لأتأكد من أنه سيتم الحديث عن فداحة الوضع وعن السيناريوهات المحتملة في حال لم يعد الحريري الى لبنان".
(الجديد)
 

Script executed in 0.135231018066