بالصور/ ملاك صغير.. إبنة الست سنوات تعتني بأبيها المشلول وحدها بعد أن تخلت عنهما والدتها!

الثلاثاء 09 تشرين الأول , 2018 05:12 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 90,318 زائر

بالصور/ ملاك صغير..  إبنة الست سنوات تعتني بأبيها المشلول وحدها بعد أن تخلت عنهما والدتها!

غالبًا ما يكون الموقف الأصعب في الحياة هو الذي يبرز الجانب الأقوى فينا. أظهرت طفلة بالغة من العمر ست سنوات في الصين، تماسكاً كبيراً بعدما أدى حادث مروري مروع إلى تغيير مصير عائلتها إلى الأبد بحسب ما أفاد موقع الدايلي ميل، فوالد الطفلة جيا جيا أصيب بالشلل قبل عامين وتخلت عنه والدتها بعد ذلك.

 تستيقظ الطفلة الصغير، وفقا لوسائل الإعلام الصينية ، في الساعة السادسة من صباح كل يوم لتدليك عضلاته لمدة نصف ساعة. كما أنها تتأكد من فرش أسنانه وغسل وجهه قبل أن تذهب إلى المدرسة. وبعد عودتها إلى المنزل ، تطعم والدها وجبة العشاء وتساعده في التحرك في المنزل باستخدام رافعة منزلية الصنع.

عندما تكون في المدرسة ، فإن جديها المسنين ، وكلاهما من المزارعين ، يهتمون بوالدها. وصنع جد جيا جيا رافعة التنقل باستخدام قطع اشتراها من متجر لبيع الأجهزة ، ويتعين على الطفلة استخدام كل قواها في كل مرة لمساعدة والدها على الانتقال من السرير إلى الكرسي المتحرك.

وقالت الفتاة: "أشعر بالراحة  أثناء الاهتمام بوالدي. لا أشعر بالتعب على الاطلاق".

ووالد جيا، تيان هايشينج، البالغ من العمر 40 عاما، قد شلّ في آذار سنة 2016، بعد أن تحطمت سيارة الأجرة التي كان يستقلها. وبعد شهرين ونصف شهر، تخلت عنه زوجته بعد 7  سنوات من الزواج وأخذت ابنهما معها.

وقال الوالد أن زوجنه أخبرته أنها ستبقى في منزل والدتها لبضعة أيام. لكنها لم تعد أبدًا وأخذت ابنهما معها ، ووأكد أنّه لم يتمكّن من مقابلتها بعد ذلك ولم يطلقها بعد.

أصبحت جيا مسؤولة عن عائلتها منذ كان عمرها 4  سنوات، ويشعر السيد تيان بالامتنان لابنته لما تفعله، مؤكّداً "أنّها يداه". 

وعندما سئلت عما إذا كانت تفتقد والدتها ، قالت الطفلة: "لا ، لأنها لا تعتني بأبي. لكنني أفتقد أخي. اعتدت أن أكون قريبا جدا منه'

اضطر السيد تيان إلى الاعتماد على الدخل الذي يحصل عليه والديه من الزراعة من أجل دفع النفقات الطبية بعد أن فقد قدرته على العمل.

ومن أجل الحصول على المزيد من الدعم المالي ، أنشأ حسابًا على Kuaishou ، أحد تطبيقات البث المباشر في الصين ، لبث تفاصيل حياته ، على أمل الحصول على مساعدة من الناس. واكتسب حسابه ، الذي يظهر كيف تعتني به جيا جيا كل يوم ، ما يقرب من 480،000 متابع. 

تأثر الجمهور بإرادة الفتاة القوية وتفانيها وشجاعتها ولقبوها بـ "الملاك الصغير".

Script executed in 0.064836025238037