بالصور/ اتحاد بلديات بنت جبيل ينظم رحلة عز لكبار السن بالتعاون مع بلدية بنت جبيل

الأحد 14 تشرين الأول , 2018 06:12 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 14,781 زائر

بالصور/ اتحاد بلديات بنت جبيل ينظم رحلة عز لكبار السن بالتعاون مع بلدية بنت جبيل

كعادته ككل عام  ينظم  إتحاد بلديات قضاء بنت جيل رحلة لكبار السن من مختلف قرى اتحاد بلديات بنت جبيل، وقد فاق عدد المسنين والمسنات الاجمالي  ١٢٠٠  مسنا ً ومسنة .

وكانترحلة بلدية بنت جبيل  بمرافقة فريق عمل من قبلها ، وعدد من أعضاء المجلس البلدي ، لمواكبة المسنين ورعايتهم  ،كما وأشرف على الرحلة منظمين  من قبل إتحاد بلديات قضاء بنت جبيل و بمواكبة من عدة آليات  إسعاف تابعة  للهيئة الصحية الاسلامية   الدفاع المدني المنطقة الاولى .

بداية الرحلة كانت على أضرحة الشهداء شهداء مجزرة قانا ، كما وتوجهت إحدى الاخوات في فريق بنت جبيل بالتحية والإجلال إلى أرواح الشهداء والمجاهدين جميعا ً الذين لولاهم  لم نكن على هذه الارض المباركة فبفضلهم وببركاتهم نحنا هنا .

وكذلك جال الوفد في في قلعة صور الأثرية بمواكبة مع دليل سياحي من قبل المعنيين في القلعة ، ومن ثم توجهوا إلى مقام  النبي ساري وإقامة مجلس عزاء في  المقام وانتهت  الجولة بغداء تكريمي  في مطعم صف الهوا بنت جبيل .

وقد وجه وفد  مدينة بنت جبيل شكر خاص لرئيس البلدية المهندس الحاج عفيف بزي  على هذه اللفتة من قبله ومن قبل إتحاد بلديات قضاء بنت جبيل وتمنوا على رئيس بلديتهم إقامة دائمة لهكذا أنشطة حيث كانت الفرحة والسرور تعم الجميع ،و تم شكر الفريق المرافق والمساعدين.

واللافت أن الرحلة كانت بجو من الألفة والمحبة والفرح مع الأويها والاهازيج ، توجهو فيها بالشكر الجزيل لرئيس إتحاد بلديات بنت جبيل المهندس الحاج عطا الله شعيتو والشكر موصول لرئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي .

وللفريق المرافق لاسيما عناصر الهيئة الصحية الإسلامية الدفاع المدني الذين واكبوا الرحلة لمدة 5 أيام متتالية .

وفي كلمة مع رئيس إتحاد بلديات بنت جبيل الأستاذ عطاالله شعيتو :

أكد  رئيس إتحاد بلديات قضاء بنت جبيل المهندس الحاج عطا الله شعيتو أنه  و للسنة الثامنة على التوالي ،ومن ضمن الخطة   السنوية وبالتعاون مع البلديات  على  أن رحلة المسنين  في كل سنة يتخطى ( العدد ١٢٠٠ مسن ومسنة ) والهدف منها الإهتمام بهذه الفئة العمرية والمساهمة في التعرف على المناطق اللبنانية والترفيه في جو متآلف مع بعضهم البعض من عدة قرى في منطقة اتحاد بلديات بنت جبيل .
وشدد شعيتو على أنه لولا دماء الشهداء والمقاومة لما كنا لنكون في هذه المناطق فكل الشكر والتحايا إلى المجاهدين والمقاومين والشهداء وأهالي الشهداء ..
يذكر أن المسنين والمسنات شكروا القيمين على هذه الرحلة لا سيما إتحاد بلديات قضاء بنت جبيل بشخص رئيسه الأستاذ عطاالله شعيتو.


 إحسان أحمد بزي-بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.151124954224