مدير مطعم في ميشيغان يقطع مسافة تزيد عن 800 كم لتوصيل البيتزا الى رجل يعاني من السرطان بعد بقائه في العناية المركزة

الأحد 21 تشرين الأول , 2018 01:32 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 17,753 زائر

مدير مطعم في ميشيغان يقطع مسافة تزيد عن 800 كم لتوصيل البيتزا الى رجل يعاني من السرطان بعد بقائه في العناية المركزة

سافر مدير أحد مطاعم البيتزا في ولاية ميتشيغان الأمريكية لمسافة تزيد عن 800 كم لتوصيل البيتزا إلى رجل يعاني من السرطان.

ووفقاً لـ فوكس نيوز، فقد كان كل من جولي وريتش مورغان يعيشان في ميتشيغان قبل 25 عاماً، واعتادا على تناول البيتزا بشكل يومي من مطعم "ستيف بيتزا"، وحتى عندما انتقلا إلى إنديانا بوليس، ظلت الوجبات التي يقدمها المطعم مفضلة لديهما.

وخطط الزوجان للسفر إلى ميتشيغان لتناول البيتزا، لكن الحالة الصحية للزوج ريتش تدهورت للغاية، مما استدعى نقله إلى وحدة العناية المركزة التي بقي فيها لمدة 5 أيام قبل عودته إلى المنزل، وأخبر الأطباء جولي أن معركته مع المرض الخبيث على وشك أن تصل إلى نهايتها.
ولمعرفته مدى عشقهما للبيتزا، اتصل والد جولي بمطعم ستيف في ميتشيغان، وسأل إذا كان بإمكانهم إرسال بطاقة لتحية ريتش ورفع معنوياته في هذه الأوقات العصيبة، لكن مدير المطعم ديلتون قرر أن يفعل أكثر من ذلك.
وقالت جولي "بدون أي تردد، سألنا مدير المطعم عن نوع البيتزا المفضلة لدينا، وأخبر والدي أنه سيحضرها إلى هنا، علماً أن مطعم ستيف لا يوفر خدمة التوصيل في الأصل".
وأضافت جولي "أخبره والدي أننا في إنديانا بوليس، على بعد نحو 3 ساعات ونصف، فرد ديلتون أنه يدرك ذلك، وسينطلق في رحلته فور إغلاق المطعم. وفي الساعة 2:30 صباحاً، وصل إلى المنزل حاملاً معه البيتزا لنا وحتى لأفراد أسرتي الذين كانوا بالانتظار".

وسرعان ما انهالت عبارات المديح لمدير المطعم، الذي قادر سيارته لمسافة تزيد عن 800 كم، على الرغم من أنه كان متعباً بعد يوم عمل طويل، ليتمكن من تسليم البيتزا وإدخال الفرحة على قلب الزوجين.
(24)

Script executed in 0.022180080413818