الجمعية الخيرية اليمنية الأميركية "يابا" احتفلت بمناسبة الذكرى الـ49 لتأسيسها

الإثنين 22 تشرين الأول , 2018 07:45 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 5,864 زائر

الجمعية الخيرية اليمنية الأميركية "يابا" احتفلت بمناسبة الذكرى الـ49 لتأسيسها

احتفلت الجمعية الخيرية اليمنية الأميركية "يابا" بمناسبة الذكرى الـ49 لتأسيسها وتوزيح المنح الدراسية على 20 من الطلبة والطالبات خريجي الثانويات العامة في مقر نادي بنت جبيل الثقافي. 
عريف الحفل الأستاذة سهام جعفر بداء الحفل بالدعاء من الشيخ حمود عفيف النشيدين غنت النشيد الأميريكي الطالبة صابرين مصلح . 
كلمة ترحيبية وشكر للحضور والداعمين القاها الأستاذ محسن حبيشي رئيس الجمعية، والقى كلمة الجمعية الأستاذ عامر علي المكلاني تطرق الى أنشطة الجمعية ومشروع المركز الجديد وتحدث في المناسبة عمدة مدينة ديربورن السيد جون جاك اورالي والسيدة تيري كامبل عن السنوتور ديبي استيبانو والسيد كفن هيرت عن السنوتور جيري بيتر والدكتور فوأد طرفة عن الداعمين بالدرجةالذهبية والأستاذ ناصر بيضون أعلن عن دعم شركة أيه كيه لصناعة الحديد بدعم 25,000 للمبنى الجديد. 
كما تحدث رئيس كلية هنري فورد الدكتور روسل كفلهونا والدكتور جلين مليكو مدير مدارس ديربون. 
تم تكريم التالية أسمائهم من قبل الجمعية يابا الأستاذة ليندا هالك ، الأستاذة سارا جليتشر، الأستاذ علي ناصر ، الأستاذة أنيسة سهوبه الأستاذ عبدالله شريف والأستاذ عامر علي المكلاني . 
والقى كلمة الطلبة والطالبات المكرمين الطالب خالد سعيد وتم توزيع المنح على 20 من الطلبة والطالبات وكان مسك الختام كلمة عضوة الكنجرس الأميريكي النائبة ديبي دنجل الذي قدمها علي بلعيد المكلاني المدير التنفيذي للجمعية. 
كل المتحدثين أشادوا لدور الجمعية وخدماتها ودعمها وإهتمامها بالجيل الجديد وتمنوا لها التوفيق في المبنى الجديد وهنئوا الطلبة والمكرمين.
عباش شهاب - بنت جبيل.أورغ

 

Script executed in 0.14355802536011