بالصور/ أمسية في بنت جبيل تحاكي ذكرى الشهيد واصف شرارة والأخضر العربي...وافتتاح مستوصف خيري في المدينة تخليداً للذكرى

الإثنين 29 تشرين الأول , 2018 06:18 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 5,657 زائر

بالصور/ أمسية في بنت جبيل تحاكي ذكرى الشهيد واصف شرارة والأخضر العربي...وافتتاح مستوصف خيري في المدينة تخليداً للذكرى

وسط حضور حاشد أحيت مدينة بنت جبيل ذكرى الشهيد واصف شرارة في دارته. وذلك بدعوة من المكتب الثقافي لحزب البعث العربي الإشتراكي والمنتدى الثقافي الأدبي الجنوبي. وللمناسبة رُفعت البندقية التي قاوم بها الإحتلال قبل 48 عاماً.
حضر المناسبة ممثل عن القيادة القطرية اللبنانية لحزب البعث العربي الاشتراكي الأستاذ أحمد عاصي على رأس وفد من الحزب والأمين العام للتيار الأسعدي في لبنان المحامي معن الأسعد ورئيس لقاء المنارة الثقافي عفيف قاووق وحشد من الفعاليات الثقافية والبلدية والإجتماعية والأهالي.
قدم الأمسية الشعرية الأستاذ حسين عوالي، وألقت الشاعرة نور سعيد وهبي كلمة بإسم المنتدى الثقافي الأدبي الجنوبي، حيث أعلنت عن افتتاح مستوصف خيري في مدينة بنت جبيل يحمل اسم الشهيد واصف شرارة والأخضر العربي وعن إقامة حملة لقاح مجانية  لمدة ثلاثة ايام مع اسبوع طبي مجاني. ثم ألقى الأستاذ علي حميدان كلمة حزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان.
واعتلى المنبر الشاعر عباس كساب بقصائد ثورية تحاكي الشهداء، والشاعر محمد البندر والشاعر حسين شعيب والشاعر الدكتور مصطفى سبيتي.
واختتم الحفل بتقديم درع تكريمي لمسؤول الملف الثقافي للحزب  لرئيس المنتدى الثقافي الأدبي الجنوبي الذي بدورة قدمه لعائلة الشهيد رافضا التكريم بحضرة الشهداء.
ورفعت في الأمسية الشعرية بندقية الشهيد التي قاوم بها الاحتلال. وبعدها جال الحضور في غرفة الشهيد الخاصة.
تصوير هيثم بيضون - بنت جبيل.أورغ

 

Script executed in 0.237056016922