أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو / شتائم وتبادل اتهامات ونبش للتاريخ بين مصريين وكويتيين بسبب واقعة اعتداء.. ونائبة كويتية "هرمون الكرامة" مرتفع!

الخميس 15 تشرين الثاني , 2018 12:55 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 9,933 زائر

بالفيديو / شتائم وتبادل اتهامات ونبش للتاريخ بين مصريين وكويتيين بسبب واقعة اعتداء.. ونائبة كويتية "هرمون الكرامة" مرتفع!

أقام محامي مصري دعوى قضائية لمنع النائبة الكويتية صفاء الهاشم من دخول مصر.

وقدم المحامي المصري، سمير صبري، اليوم الأربعاء، دعوى مستعجلة أمام محكمة القضاء الإداري، ضد وزير الداخلية المصري بصفته، طالبه فيها بإصدار قرار بإدراج النائبة بمجلس الأمة الكويتي، صفاء الهاشم على قوائم الممنوعين من دخول الأراضي المصرية.

وقال صبري في دعواه، التي حصلت "سبوتنيك" على نسخة منها، إن "الهاشم تطاولت على الدولة المصرية، وتحدثت بطريقة غير لائقة عن وزير الهجرة والمصريين في الخارج، السفيرة نبيلة مكرم".
ولفت المحامي إلى أن هذه النائبة لا تعرف التاريخ، ولا تعلم حجم العلاقة بين مصر والكويت، وتناست أن مصر دافعت عن الكويت عندما أُحتلت أراضيهم، مشددا على أن مصر لن تسمح بالمساس بكرامة مواطنيها في أي دولة بالعالم.

وأشار صبري إلى أن النائبة الكويتية تحاول إثارة الفتنة بين مصر والكويت، والشعب الكويتي سيتصدى لها، مضيفا أن مصر لا تترك حق مواطنيها، فسبق وتوجه وفد من أعضاء مجلس النواب لإنجلترا لمتابعة قضية مريم، وسيتحرك وفد آخر لمتابعة مشاكل العمالة المصرية في الكويت.

يذكر أن النائبة الكويتية صفاء الهاشم أدلت بتصريحات عنيفة (شاهد الفيديوهات) ردا على نبيلة مكرم عبيد، وزيرة الهجرة المصرية، التي قالت في معرض تناولها لواقعة الاعتداء على وافدة مصرية في الكويت إن كرامة المصريين خط أحمر.    

Script executed in 0.18895292282104