تيار "المستقبل" يرد على إتهامه باستخدام الشارع: مسلسل تحريض رخيص!

الخميس 29 تشرين الثاني , 2018 12:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,369 زائر

تيار "المستقبل" يرد على إتهامه باستخدام الشارع: مسلسل تحريض رخيص!

صدر عن هيئة شؤون الإعلام في "تيار المستقبل"، بيان رد فيه على ما صدر في وسائل الاعلام حول اتهامه باستخدام الشارع. وجاء في البيان: 

"يصر عدد من منظري الشاشات وكتبة المقالات والتقارير في بعض الصحف والمواقع الاخبارية، على اتهام "تيار المستقبل" وأمانته العامة بالتحريض على استخدام الشارع إن "تيار المستقبل" الذي سارع لمعالجة ردود الفعل في الشارع واصدر بيانات تشدد على وجوب الامتناع عن اية تصرفات تضر بالصالح العام، يعتبر كل ما يشاع وينشر من اتهامات في هذا الشأن محاولات رخيصة تضاف الى مسلسل التحريض على التيار وجمهوره". 

اضاف:"إن إندفاع مجموعة من المواطنين لتحركات محدودة في الشارع تنديدا بالاساءات التي اطلقها موتورون معروفون، جرى معالجتها على الفور من قبل الجهات الامنية المختصة، وهي لا تستدعي كل هذا الضجيج المركب من جهات معروفة المصادر التي تزودها بادوات الحقن والتحريض المذهبي".

وختم:"إن "تيار المستقبل"، خلاف من تعودوا على استخدام الشارع والتهديد به وخلاف اولئك الذين يتسللون في الظلام لزرع الفتنة فوق جسر الكولا، لا يحتاج للشارع ولا لاقفال الطرق للتعبير عن موقفه السياسي، وهو يقف دائما في الخط الامامي لحماية الاستقرار الداخلي، ولن يسمح لحفنة من الكتبة والمتطاولين أن يزوروا مسار الحقيقة". 

Script executed in 0.1636598110199