بالصور / بنت جبيل احيت ذكرى اسبوع و اربعين كوكبة من ابنائها الراحلين بحضور حاشد.. وكلمة شكر من عائلة الفقيد الحاج فياض شرارة (اضافة)

الأحد 02 كانون الأول , 2018 04:05 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,766 زائر

بالصور / بنت جبيل احيت ذكرى اسبوع و اربعين كوكبة من ابنائها الراحلين بحضور حاشد.. وكلمة شكر من عائلة الفقيد الحاج فياض شرارة (اضافة)

احيت مدينة بنت جبيل اليوم ذكرى مرور أسبوع  على وفاة المرحومين: الحاج فياض عبد الأمير شرارة، الحاجة زينب قاسم حمادي، عبد الحميد أمين الصغير، كما صادف ذكرى مرور أربعين يوماً على وفاة المرحوم: موسى كامل فرج. و اقيمت المناسبة في مجمع المرحوم الحاج موسى عباس بحضور حشد كبير من ابناء المدينة تقدمهم ممثل الرئيس نبيه بري الوزير علي حسن خليل، النائب علي بزي، رئيس بلدية بنت جبيل المهندس عفيف بزي،أمين عام العلاقات الخارجية في مجلس النواب بلال شرارة، مسؤول العلاقات الخارجية في حزب الله الشيخ خليل رزق، مسؤول قطاع بنت جبيل الحاج ابو حسين بيضون، رئيس دائرة الرصد والتدخل في الامن العام العقيد فوزي شمعون، و حشد من علماء الدين والشخصيات.

والقيت بالمناسبة العديد من الكلمات الرثائية من ممثل الرئيس بري الوزير علي حسن خليل، و مسؤول العلاقات الخارجية في حزب الله، و رئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي، وشقيق الراحل الاستاذ احسان شرارة، وعرّف الاحتفال الاستاذ عماد شرارة، و اختتمت الكلمات بمجلس عزاء حسيني تلاه سماحة الشيخ علي فرج. 

وتوجه آل الفقيد الحاج فياض شرارة بكلمة شكر جاء فيها "إلى كل من شاركنا المصاب الأليم..شاكرين كل موقف..ممتنين كل مودة.. مقدرين كل حرف وكلمة.. سائلين لكم مديد العمر.. ودوام العافية وطول البقاء..لو توفكم في الموقع الاقرب من ملمتنا.. حيث لا يجمع الجرح الا الاخوة.. ولا يوحد الحزن الا الاهل.. وصادق الاحساس بالفقد وفراق الاحبة
وإنا لله وإنا إليه راجعون

حسن زريق - احسان بزي


للإشتراك في خدمة الاخبار العاجلة والمهمة من موقع بنت جبيل على واتساب الرجاء الضغط على الرابط التالي:

https://chat.whatsapp.com/KCF8rhxCRwk9vD3Mv4K1uN

Script executed in 4.16312813759