القنصلية اللبنانية في ديترويت تكرّم لاعبي الفريق اللبناني للفوز بالمركز الثاني في البطولات الدولية لكرة القدم

الأربعاء 05 كانون الأول , 2018 10:48 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,705 زائر

 القنصلية اللبنانية في ديترويت تكرّم لاعبي الفريق اللبناني للفوز بالمركز الثاني في البطولات الدولية لكرة القدم

اقامت قنصلية لبنان العامة في ديترويت والغرب الاوسط الاميركي يوم امس حفل عشاء تكريمي لفريق كرة القدم الذي مثل القنصلية والجالية في الدورة الكروية الدولية الحادية عشر للبعثات الدبلوماسية المعتمدة في ولاية ميشيغان، والتي جرت يومي ٢٠ و٢١ تشرين الاول ٢٠١٨ وانتهت بحلول الفريق اللبناني في المرتبة الثانية. 
حضر الحفل بعض الشخصيات الرسمية من قضائية، بلدية، تربوية وسياسية، وعدد من رجال الاعمال وممثلي المؤسسات الاغترابية والاعلامية اضافة الى لاعبي الفريق وعائلاتهم واعضاء اللجنة الادارية والفنية المشرفة على الفريق. 
استهل الحفل بالنشيدين الوطنيين اللبناني والاميركي تلاهما كلمة سعادة قنصل لبنان العام السيدة سوزان موزي ياسين والتي توجهت بالشكر والتقدير الى كل من ساهم في نجاح مشاركة لبنان في هذا الاستحقاق الرياضي، لا سيما اعضاء اللجنتين الفنية والادارية ولاعبي الفريق اضافة الى مؤسسات الغفري التي قدمت التمويل الكامل لتأمين المشاركة المذكورة. 
كما شكرت السيدة ياسين كل من ساهم في دعم الفريق اللبناني سابقا ايمانا منهم باهمية تكامل الادوار والجهود بين الجالية والقنصلية وكلاهما شركاء في تمثيل لبنان وابراز حضوره في مختلف المحافل. 
اختتمت السيدة القنصل العام كلمتها بالأمل ان تحظى الانشطة الرياضية وكافة المبادرات ذات الصلة بالشباب بالمزيد من الاهتمام والرعاية من قبل شخصيات الجالية ومؤسساتها، وذلك في اطار اجندة متكاملة ترتكز على ادماج العنصر الشبابي في العمل الجماعي، معالجة التحديات التي يواجهونها، تفعيل حضورهم في المواقع القيادية اضافة الى تعزيز انتماءهم الى الوطن الام لبنان. 
في ختام الحفل قدمت السيدة ياسين درعا تكريميا للسيد لويس الغفري ممثل مؤسسات الغفري تقديرا لدورهم في دعم الفريق اللبناني.

عناية صوفان شهاب - هادي شهاب

 

Script executed in 0.251303911209