"كفرشوبا" بلدة "محمد" ناشر الاساءات للدين الاسلامي على تويتر تعلن براءتها منه!

الخميس 27 كانون الأول , 2018 01:11 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 18,378 زائر

"كفرشوبا" بلدة "محمد" ناشر الاساءات للدين الاسلامي على تويتر تعلن براءتها منه!

 أعلن رئيس بلدية كفرشوبا الدكتور قاسم القادري، في بيان، تعليقا على ما نشر على شبكات التواصل الاجتماعي من إساءات للدين الإسلامي صادرة عن المدعو محمد ص، ما يلي:

"أولا: بإسم بلدية كفرشوبا والهيئة الاختيارية وعموم أهالي كفرشوبا نعلن براءتنا من هذا الشخص الذي أساء الى بلدتنا وقيمنا وتاريخنا الناصع البعيد كل البعد عن الحقد والتعصب والتطرف.

ثانيا: ان عظمة الاسلام وعظمة نبينا محمد أكبر من أن تنال منه هذه الأصوات الشاذة والحاقدة وهذه الاساءات التي تعرَّض للكثير من أمثالها، والتي لم ولن تؤثر في مسيرته وقوة انتشاره.

ثالثا: إن المسيحية التي يدعي النطق بإسمها بريئة من مثل هذه السقطات والدعوات الحاقدة والمغرضة لأن رسالة السيد المسيح عليه السلام تدعو إلى المحبة والتسامح حتى مع الأعداء، وتنبذ الحقد والإعتداء والتعصب.

رابعا: كل انسان حر في اختيار دينه ومعتقده لانه لا اكراه في الدين. أما التطاول على الأديان والمعتقدات المغايرة فهو مرفوض شرعا وعقلا.

خامسا: إن الشخص المذكور مغمور ومهمش ويبحث عن الشهرة ويعتمد مبدأ خالف تعرف، لذا نرجو من جميع المتحمسين والغيارى على دينهم ونبيهم التوقف عن السجال معه والتعليق على سخافاته، حتى لا تتحقق أغراضه وشهرته". 

Script executed in 0.023938179016113