وهاب من العاقبية: أحداث الجاهلية كانت توطئة للتطاول على قامات وشخصيات وطنية

السبت 29 كانون الأول , 2018 10:50 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 7,609 زائر

وهاب من العاقبية: أحداث الجاهلية كانت توطئة للتطاول على قامات وشخصيات وطنية

إستقبل امين عام التيار الاسعدي المحامي معن الاسعد رئيس حركة التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب في دارته ببلدة العاقبية .  

وذلك بحضور جمع غفير تقدمه 
 - رئيس حزب التيار العربي الاستاذ شاكر برجاوي . 
- الامين القطري المساعد في حزب البعث العربي. الاشتراكي الدكتور علي قانصو مع وفد مرافق تألف الرفاق احمد عاصي ، علي حميدان ، فضل الله قانصو ، اسعد دخل الله . 
-الحزب القومي السوري الإجتماعي ممثلا بالدكتور محمود ابو خليل ووفد مرافق 
- الحزب الشيوعي اللبناني ممثلا بالاستاذ فياض النميري . 
-الاستاذ كمال يونس ممثل عن حزب الاتحاد والوزير عبد الرحيم .  
- رئيس حركة حماة الديار الاستاذ رالف رياشي
- مسؤول حركة الشعب في افدلزهراني الاستاذ احمد فواز .  
- وفد من الحرس القومي العربي .
- وفد قيادي من حزب " الواعدون " 
- الإعلامي غسان جواد
 - ممثلين عن حزب الله وحركة أمل 
بالاضافة الى عدد كبير من الوفود البلدية والاختيارية والفعاليات الإجتماعية وممثلي الجمعيات ، والوجوه النقابية و الاعلامية الجنوبية . 

بدأ اللقاء بالنشيد الوطني اللبناني وبعده تحدث امين عام التيار الاسعدي المحامي معن الاسعد بكلمة أشاد فيها بصمود الارادات والتضحيات التي تكبدها الجيش العربي السوري ومعه محور المقاومة والقيادة السورية الحكيمة برئاسة الدكتور بشار الاسد والتي أفضت تقهقر المؤامرة الكونية عن سوريا العروبة وانكفائها تحت ضربات المجاهدين من أبطال الجيش والمقاومة . 
وبعد الأسعد تحدث وهاب في اول إطلالة له بعد احداث " الجاهلية " الاخيرة ... 
فشكر  مضيفه "الاسعد " موجها ً تحية ً خاصة لأرض الجنوب.. تراب الشهداء وقرى الانتصار على اسطورة جيش الإحتلال الإسرائيلي ، والجبهة الحاضرة دائما للدفاع عن العروبة وتراب الوطن .
وأضاف " وهاب " إن الإنتصار في سوريا أسكت " عواء " كل المتآمرين لتفضح تضحيات الاحرار والمجاهدين نواياهم التآمرية على الأمة والوطن . 
وأكد "وهاب " أن احداث الجاهلية كانت توطئة للتطاول على قامات وشخصيات وطنية ضمن  "أجندة" مبرمجة لتصفية حسابات محلية واقليمية . 
وختم رئيس حركة التوحيد العربي كلمته بأن الحكومة اللبنانية ستصبر النور في مطلع العام الجديد لكنه أكد بأن هذه الحكومة العتيدة لا تملك بما يُسمع عن اسمائها المطروحة  اية الية او قدرة للحل . حيث أكد ان النهوض بهذا الوطن يحتاج الكثير من الوجوه والاكف ذات النظافة والكفاءة ، والمشاريع الجدية القادرة على انقاذ البلد . 

وعلى هامش اللقاء قدم رئيس المكتب الفني في الجنوب المهندس سمير الحسيني درعا تكريمية لوهاب . 
والقى الشاعر السيد قاسم الحسيني قصيدة من وحي المناسبة.

Script executed in 0.044538021087646