بعد انتشار فيديو لشاب "دعا فتاة إلى مطعم وفر هارباً من دفع الفاتورة"...الشاب لموقع بنت جبيل: لم أقصد التهرّب وعالجنا الموضوع، والمطعم يوضح: لا نرضى بالتشهير بالفتاة بسبب فاتورة!

الخميس 07 شباط , 2019 12:01 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 154,214 زائر

بعد انتشار فيديو لشاب "دعا فتاة إلى مطعم وفر هارباً من دفع الفاتورة"...الشاب لموقع بنت جبيل: لم أقصد التهرّب وعالجنا الموضوع، والمطعم يوضح: لا نرضى بالتشهير بالفتاة بسبب فاتورة!

بعد نقل خبر، نشرته "وينيه الدولة" حول شاب دعا صديقته إلى الغداء في إحدى المطاعم، وفر هارباً من دفع الفاتورة، تواصلنا في موقع بنت جبيل مع مدير المطعم وأفاد أنه لا يرضى أن يكون هناك تشهير بحق الفتاة  بسبب "الفاتورة". وبعد التواصل مع الشاب أكد أنه لم يكن يقصد التهرّب من الدفع، كما أنه قصد المطعم بعد انتشار الموضوع ليتابع المسألة بعد تداول الخبر وانتشاره على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي السياق أوضح المطعم لبنت جبيل.أورغ أن الشاب غادر قبل الفتاة دون دفع الحساب، وتابع أن "في نظام الحسابات، الموظف المسؤول عليه أن يسلم الصندوق للإدارة بحسب الفواتير، وبهكذا وضع يتحمل دفع ثمن الفاتورة الغير مدفوعة من جيبه، لذلك تسرع الموظف وراجع الكاميرات ونشر الفيديو". 
وقال المدير: "أفيدكم باني انا صاحب المطعم لو تم استشارتي من قبل الموظف لكنت سجلت الفاتورة على حساب المحل فلا قدرة أخلاقية لي على تحميله حتى مبلغ ألف ليرة...للأسف انها غلطة شاب متهور وطائش ورط صديقته بموقف لا اتمناه لابنتي او لأي شخص في هذا الكون..."
وفي رسالة لمدير المطعم قال: "أرجو من موقعكم التعاطي مع الموضوع من زاوية أخلاقية فأنا مسامح الشب وآسف على الموقف التي وضعت به صديقته ... بالنسبة لي فأنا لا أريد ثمن الفاتورة أبداً و لا أريد تحميل الموضوع أكثر من حجمه ودعونا لا نحول الشاب من شخص طائش إلى مجرم ولن أقوم بالادعاء عليه أبداً ... أرجو رحمته و أنا آسف على الموقع الذي وضعنا فيه الموظف ليدافع عن نفسه. وتابع قائلاً: "الموضوع منو حرزان وأرجو أن تساعدونا بتخفيف الموضوع حتى يقطع ولا يصبح هو أو صديقته حديث الناس ... انا عندي أولاد ولا أتمنى ان يقعوا بمثل هذا الموقف...تحياتي لكم واقتضى التوضيح".
​بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.03425407409668