أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

كانت في نزهة حين حلّت الكارثة...اصطدمت سيارةٌ بالمركبة التي يستقلونها...عن العشرينية ريم التي قضت بحادث أليم

الإثنين 18 آذار , 2019 08:06 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 30,631 زائر

كانت في نزهة حين حلّت الكارثة...اصطدمت سيارةٌ بالمركبة التي يستقلونها...عن العشرينية ريم التي قضت بحادث أليم

كتبت "النهار":
كانت في نزهة مع قريبيها حين تحوّلت فرحتهم إلى كارثة، بعدما اصطدمت سيارةٌ بالمركبة التي يستقلونها؛ الضربة أتت على الباب الخلفي حيث تجلس، لتنقل على إثرها إلى المستشفى. قاومت ساعات قبل أن تلفظ آخر أنفاسها... هي ريم حمزة ابنة بلدة بعاصير، الفتاة التي أُجبرت على تسجيل اسمها على لائحة ضحايا الموت على طرق لبنان.

لحظات الكارثة

كُتب على ريم أن تنتهي حياتها بعد مرورٍ دام 20 سنة على الارض. ووفق ما شرحه قريبها مختار بعاصير قاسم حمزة لـ"النهار" أنه "عند الساعة الرابعة من بعد ظهر السبت الماضي حلّت الفاجعة في منطقة عجلتون، كانت ريم في نزهة مع ابنة عمتها وخطيب الأخيرة حين اصطدمت بهم مركبة، الضربة أتت من جهة ريم حيث كانت تجلس في المقعد الخلفي، في حين اصطدم رأس السائق وخطيبته بالزجاج الأمامي من دون أن يتعرّضا لإصابات خطرة. نقلت ريم إلى مستشفى سيدة لبنان ـ جونية حيث كانت تعاني نزيفاً حاداً، استدعى نقل وحدات دم لها. حاول الأطباء كل ما في وسعهم لإنقاذها. قاومت حتى الساعة الحادية عشرة ليلاً قبل أن تستسلم للموت".

رحيل الفراشة
"في لحظةٍ رحلت ريم الفتاة المعروفة بحيويتها وحبها للحياة، فراشة المنزل التي كانت تضفي عليه جمالاً وفرحا". ولفت المختار إلى أن "مخفر زوق مكايل فتح تحقيقاً بالحادث، تم توقيف سائق السيارة، وفي الأمس ووريت ريم في الثرى، زففناها إلى مثواها الأخير عروساً بحزن كبير". وأضاف: "لم يمنح الزمن الطالبة المجتهدة في الجامعة اللبنانية مزيداً من الوقت كي تنهي دراستها وتستحصل على شهادتها وتحقق طموحها. شاء القدر أن تُخطف من وسط عائلتها في لمح البصر"، مشيراً إلى أن "كل الكلمات لا تعبّر عن حالة والديها وشقيقتها وشقيقها، فقد فقدوا ضحكتهم ومصدر تفاؤلهم"...

للمتابعة من المصدر (أسرار شبارو - النهار)

Script executed in 0.17792296409607