ربيع صيدا يزهر في الملعب البلدي الواجهة البحرية... Saida Spring Festival في 12-13-14 نيسان

الأربعاء 10 نيسان , 2019 03:28 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,961 زائر

ربيع صيدا يزهر في الملعب البلدي الواجهة البحرية... Saida Spring Festival في 12-13-14 نيسان

بعد النجاح الباهر سنة ٢٠١٨، ها هي أيامٌ معدودة تفصلنا عن تاريخ عاصمة الجنوب السياحي والترفيهي والثقافي المعهود في "مهرجان الربيع في صيدا" للسنة الثانية على التوالي. وتستقبل بوابة الجنوب الموسم السياحي على طريقتها الخاصة، بأجواء احتفالية وبرنامج ترفيهي يليق بمكانتها ودورها التاريخي في جعل لبنان منارةً للجمال والمرح والسعادة.

بحضور شخصيات سياسيّة واعلاميّة وفنيّة واجتماعيّة نافذة، وتحت رعاية بلدية صيدا و شركات اعلاميّة وتجاريّة ، يأتي مهرجان التذوّقٍ، وعروض الطبخٍ والترفيهٍ من لبنانَ والعالم، حيث يقام على مدى ثلاث أيّام من ١٢ إلى ١٤ نيسان/أبريل على الواجهة البحرية لملعب صيدا البلدي. 

أكثر من ٣٠ "كيوسك" من بيروت وصيدا بألذ النكهات المتنوعة ستغني هذا المهرجان، بالإضافة إلى أكثر من ٣٦ "ستاند" من المنتجات الحرفية واليدوية والألبسة وغيرها. 
وتحيي المدينة العريقة في حضارتها، عطلة نهاية الأسبوع، بمساحةٍ مخصصة للأطفال تحتوي على الألعاب والنشاطات المتنوعة ، على وقع أنغام الموسيقى الحيّة وأبرزها حضور الفنان فرج حنا الذي سيشاركنا الإحتفال بموهبته المميزة في حفلٍ خاص ليلة السبت ١٣ نيسان. 

كذلك أكّد السيد عبد أيوب، صاحب فكرة المهرجان، على مدى تاثير هذا النوع من النشاطات على المدينة من الناحية الاقتصادية و السياحية و الثقافية ، وأثنى على المجهود الكبير الذي قدّمه فريق The Planner و على رأسه السيدة آية الصعيدي من ناحية تنظيم المهرجان، بالإضافة إلى التعاون مع السيد زاهر ابو ظهر الملم بقسم المأكولات و الخبرة التي يملكها في هذا المجال.

يأتي مهرجان الربيع في صيدا بنسخته الثانية ليعود ويؤكد على حيوية هذه المدينة ودورها الفعّال، قلباً نابضاً بالحياة في الجنوب ولبنان والعالم.
 

Script executed in 0.15083312988281