ابن بنت جبيل علي الحوراني اغلقت بوجهه جميع الابواب... يعاني من ثقب بالرئة وبحاجة لعملية جراحية تسعفه من حالته سريعاً

الأربعاء 08 أيار , 2019 11:40 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 32,732 زائر

ابن بنت جبيل علي الحوراني اغلقت بوجهه جميع الابواب... يعاني من ثقب بالرئة وبحاجة لعملية جراحية تسعفه من حالته سريعاً

يرقد الشاب علي الحوارني في مستشفى الشهيد صلاح غندور منذ الأسبوعين بسبب ثقب بالرئة وهو بحاجة ماسة لعملية جراحية تسعفه من حالته لكن الاب لـ 4 ابناء لا طائل له على تحمل كلفتها.
في التفاصيل التي رواها الشاب لموقع بنت جبيل أنه من اسبوعين ادخل الى المستشفى بعدما احس بآلام في الصدر واجريت له عملية لوضع ابنوب (chest tube) لتفريغ الهواء ولمحاولة علاج الثقب ولكن بحسب تعبيره "ما مشي الحال" ويقتضي ان يخضع لعملية جراحية لإغلاقه، مشيراً انه كان من مفترض إجراءها منذ 6 ايام. 
وافاد ابن الـ31 عاماً ان جميع الابواب اغلقت بوجهه و"التعاضد" لا يتكفل بهذه العملية. وقال:" كل لي بدي ياه قطع هيدي المرحلة لارجع اوقف ع جريي.. عندي ولاد وعليي اجار بيت ومحل"، وكلفة العملية تصل إلى حدود الـ 4000 $ بحسب ما أفاد .
صرح احد الاطباء المتابعين لحالة الشاب لموقع بنت جبيل انه يقتضي نقل المريض الى مستشفى يحتوي المعدات  الطبية اللازمة  ويجب ان تُجرى على يد جراح مختص وفي حال لم يخضع للعملية سيبقى الشاب حبيس المستشفى ومتصل به الابنوب .
ضاقت بابن مدينة بنت جبيل الامور "قصدت كل الجهات لي بتساعد بالموضوع.. 13 يوم وما حدا تطلع فيي"، الامر الذي دفعه الى عرض  قضيته على وسائل التواصل الاجتماعي وكل يأمله ويطلبه هو تكفل الخيرين بقيمة العملية ويمكن للراغبين بالمساعدة دفع المبلغ مباشرة الى المستشفى.

للمساعدة الرجاء التواصل على الرقم 76311327

بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.034195899963379