بالصور والفيديو/ موقع بنت جبيل يقيم إفطاره السنوي الأول في ميشيغان...حضور لافت لأبناء الجالية اللبنانية وشخصيات رفيعة المستوى...وقنصلية لبنان في الولاية كرمت الموقع

الثلاثاء 14 أيار , 2019 06:36 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 11,105 زائر

بالصور والفيديو/ موقع بنت جبيل يقيم إفطاره السنوي الأول في ميشيغان...حضور لافت لأبناء الجالية اللبنانية وشخصيات رفيعة المستوى...وقنصلية لبنان في الولاية كرمت الموقع

أقام موقع بنت حبيل الإلكتروني حفل إفطاره الرمضاني في ولاية ميشيغن الاميركية بحضور حشد من أبناء الجالية اللبنانية والعربية ونواب ورجال دين ورسميين وقضاة. 

بعد تقديم من الزميل الإعلامي علي منصور، بدأ الإحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ محمد زين، وتلاه النشيدين الأميركي واللبناني.

بعد ذلك تحدث ناشر صحيفة صدى الوطن الزميل أسامة السبلاني، ثم ألقت عضو مجلس الشيوخ بولاية ميشيغن سيلفيا سانتانا كلمة، وكذكلك ألقت عضو الكونغرس الأميركي الفلسطينية الاصل رشيدة طِليب كلمة من وحي الحفل. وبعدها تحدثت القنصل اللبناني العام في ولاية ميشيغان سوزان موزي ياسين. وألقى الأديب والناشط زهير علوية كلمته. كما عرض وثائقي قصير عن مواكبة العمل الإنساني الذي يقوم به موقع بنت جبيل.

واختتمت الكلمات بكلمة مدير ومؤسس موقع بنت جبيل حسن بيضون الذي شكر الجميع على الحضور المميز.

وفي مبادرة مشكورة، كرّمت قنصلية لبنان العامة في ميشيغان مدير موقع بنت جبيل الزميل حسن بيضون على الجهود التي يبذلها في الموقع في المجالات الإنسانية والإجتماعية حيث قدمت له القنصل سوزان ياسين شهادة تقديرية. كذلك كرّم الموقع مندوب ومراسل موقع بنت جبيل في ميشيغان عباس شهاب على جهوده الاعلامية المتواصلة.

يشار إلى أن الحفل أقيم في قاعة بيلاجيو في مدينة ديربورن هايتس. وكان من بين الحاضرين رئيسة المجلس البلدي بمدينة ديربورن سوزان دباجة، القاضية مريم سعد بزي، القائد في شرطة ديربورن المارشال غيري مان، والقنصل الفخري سام الحاف.
 

Script executed in 0.10215401649475