أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو / لبنان والاغتراب في كاليفورنيا يستفيقان على فاجعة.. وفاة 4 شبان من يارون بحادث سير مأساوي اثناء عودتهم من السحور

الأربعاء 22 أيار , 2019 04:59 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 185,897 زائر

بالفيديو /  لبنان والاغتراب في كاليفورنيا يستفيقان على فاجعة.. وفاة 4 شبان من يارون بحادث سير مأساوي اثناء عودتهم من السحور

في مأساة غير عادية، فقد لبنان والجالية اللبنانية في ولاية كالفورنيا الاميريكية 4 شبان هم حسين صالح، حسين صعب، حسين غشام، وحسين ايوب وهم من بلدة يارون الجنوبية.. وبحسب مراسل موقع بنت جبيل انه حصل الحادث الذي تناقلته وسائل اعلام اميركية بعد الفجر اثناء عودة الشبان الاربعة من السحور حيث ارتطمت السيارة التي كانوا يستقلونها في عامود ضخم وانشطرت بطريقة ماساوية.

مشوار أخير، في كاليفورنيا انقلب كارثة أودت بحياة أربعة لبنانيين...فاجعة خطها القدر لشبان اغتربوا سعياً وراء فرص لائقة. هم حسين صالح وحسين صعب وحسين غشام وحسين ايوب واحدهم طبيب جمعتهم بلدتهم يارون، وجمعهتم غربتهم وكذا السيارة التي أطفأت أحلامهم.
وفي التفاصيل التي وردت موقع بنت جبيل أن الشبان كانوا في طريق عودتهم إلى مكان سكنهم في كاليفورنيا بعد تناول السحور الرمضاني الأخير، حين اصطدمت السيارة بعامود ضخم مما أدى إلى انشطارها وسرعان ما فارقوا الحياة.
بلدتهم يارون أعلنت الحداد ولبست السواد وهذه هي المرة الثانية التي تصاب فيها يارون بفقد شبان، الاولى في الشهر الفضيل قبل فترة حيث فقدت 3 شبان على طريق الطيري بنت جبيل والثانية حطت اليوم بثقلها على البلدة والاغتراب حيث ان اقارب الشبان يوجدون في يارون قضاء بنت جبيل.. انا لله و انا اليه راجعون.

خاص بنت جبيل.اورغ

Script executed in 0.1920120716095