نقابة تجار بنت جبيل اقامت افطارها الرمضاني واعلنت عن اطلاق شهر التسوق بالمدينة من 13 تموز لغاية 17 اب

الأحد 02 حزيران , 2019 09:50 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 11,994 زائر

نقابة تجار بنت جبيل اقامت افطارها الرمضاني واعلنت عن اطلاق شهر التسوق بالمدينة من 13 تموز لغاية 17 اب

أقامت نقابة التجار في بنت جبيل حفل افطارها السنوي في مطعم صف الهوا بحضور جمع من تجار المدينة وفعالياتها. الحفل الذي رعاه الحاج عبدالله ناصر مسؤول المنطقة الأولى في حزب الله، حضره رئيس بلدية بنت جبيل المهندس عفيف بزي، رئيس اتحاد بلديات قضاء بنت جبيل المهندس عطالله شعيتو، رئيس دائرة الرصد والتدخل في الامن العام العقيد فوزي شمعون، ممثل غرفة الصناعة والتجارة والزراعة في الجنوب عماد قصير، ممثل النائب علي بزي سامي بزي، وقوى امنية و عسكرية و مخاتير من مدينة بنت جبيل وفعاليات اقتصادية وتربوية واجتماعية ونقابية.  
وكانت كلمة ل ناصر أكد فيها على دعم النقابة و مساعدتها في تخطي كل العقبات، ثم تحدث رئيس نقابة التجار في بنت جبيل الحاج أبو نادر قصير الذي رحب بالحضور وأعلن عن اطلاق مهرجان التسوق في بنت جبيل من 13 تموز لغاية 17 اب و تمنى على البلدية و الاتحاد والبنوك و المؤسسات دعم النقابة لانجاح المهرجان و اكد على ان النقابة لجميع التجار و أن يدها ممدودة للتعاون و المشاركة مع الجميع.

يذكر أن مهرجان التسوق في مدينة بنت جبيل الذي سيقام خلال الصيف القادم، سيتضمن العديد من العروضات الاحتفالية، والفقرات الفنية والترفيهية، بالإضافة إلى السحوبات على الجوائز القيمة.

علي شعيتو  - بنت جبيل.اورغ

Script executed in 0.053776025772095