بعدما كشف النائب جميل السيد فضائح هدر الأموال العامة في ملف الإتصالات، القاضي ابراهيم اتصل به وطلب منه تزويده بالمستندات

الجمعة 14 حزيران , 2019 08:03 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 19,815 زائر

بعدما كشف النائب جميل السيد فضائح هدر الأموال العامة في ملف الإتصالات، القاضي ابراهيم اتصل به وطلب منه تزويده بالمستندات

 اتصل المدعي العام المالي القاضي علي ابراهيم بالنائب جميل السيد وطلب منه المستندات المتعلقة بمؤتمره الصحافي الذي تناول فيه هدر الأموال العامة في ملف الاتصالات، ووعده السيد بتزويده يوم الاثنين بالمستندات. 

وفي سياق متصل، أثنت محامية شركة Numbase نضال طفيلي في بيان، على "طلب المدعي العام المالي القاضي علي ابراهيم من النائب جميل السيد بتزويده المستندات المتعلقة بمؤتمره الصحافي الاخير حول ملف الاتصالات"، واكدت "جهوزية المجموعة لتزويد المدعي العام المالي بكل ما يختص بعمل المجموعة في قطاع الاتصالات ضمن الأراضي اللبنانية". 

واشارت إلى أن "المؤسسة كانت قد ارسلت عام 2017 رسالة إلى وزارة الاتصالات وشركتي "ألفا" و"تاتش" تطلب منهم تعيين مدققين عالميين للخدمات، وأنها تتيح للشركتين بموجب تلك الرسالة الولوج إلى كل خدماتها من تاريخ إطلاقها لتفادي الأحكام الجماعية على القطاع في المستقبل، كما حصل في المؤتمر الصحافي الاخير للنائب السيد".

واكدت طفيلي "حفظ حقها بالادعاء على كل من يقوم عن عمد بتشويه صورة الشركة والترويج لاخبار مزيفة، من شأنها الضرر بالمؤسسة والعاملين فيها". 
وذكرت ان "المهندس ايمن جمعة وحده من بين الذين تناولهم اللواء السيد في مؤتمره الاخيرن قد سطر ردا مفصلا كل الوقائع التي تخص شركته". 

 

Script executed in 0.03195595741272