جدال "تويتري" بين الحريري و"الإشتراكي"... وهاب يدخل على الخط وجنبلاط يطالب "الرفاق" بعدم الرّد!

الأحد 23 حزيران , 2019 06:55 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 11,742 زائر

جدال "تويتري" بين الحريري و"الإشتراكي"... وهاب يدخل على الخط وجنبلاط يطالب "الرفاق" بعدم الرّد!

غرّد رئيس الحكومة سعد الحريري على حسابه على "تويتر" قائلاً: "قال شو الإشتراكي عم يحكي بالوفاء، نكتة اليوم".

جاء ذلك بعد سجال حصل بين الحريري و"الحزب التّقدّمي الإشتراكي"، عقب تغريدة لرئيس الحكومة قال فيها: "مشكلتكم يا اخواننا في حزب التقدمي الاشتراكي مش عارفين شو بدكم لما تعرفوا خبروني"، ليردّ مفوض الاعلام في الاشتراكي رامي الريس قائلاً: "بدنا رئيس حكومة"، ومن بعده النائب بلال عبد الله الذي قال "مشكلتنا معك دولة  الرئيس للاسف،أننا نعرف ونعلم ماذا تريد.وبماذا تفرط،خاصة   بشىء ليس ملكك،وكيف تجاهد كل يوم لاضعاف بيئتك بحجة حماية الوطن،بينما الحقيقة في مكان اخر"، وأضاف: "ليتك ترد بهذه الطريقة على من يقضم صلاحيات موقعك كل يوم ،إلا إذا كانت إحدى شروط صفقة الكهرباء التي وضعتم بصماتها الاسبوع المنصرم في اليونان،تتطلب انسحابكم من تاريخكم وارثكم وحلفائكم".

وردّ الحريري على عبد الله والرئيس قائلاً: "واضح أنكم عارفين.. ساعة يلا هدنة إعلامية.. بعد نص ليل هجوم بعدين بتسحبوا التويت واعتذار على كل حال خلي الناس تكون الحكم، او حتى هيدا ممنوع عندكم، وللعلم الي عم يحاول يرمي زيت على النار معي ما بيمشي". 

الوزير السابق وئام وهاب دخل على الخط مغرّدًا: "يا شيخ سعد الوحيد إلي كان يعرف شو بدو وليد بك كان أبوك الله يرحمو كان عندو الدوا هلق المشكلة الدوا مقطوع من السوق والكل طفران بدك تتحمل"، وأضاف: "يا شيخ سعد ما حدا عبيرمي الزيت عالنار بس يوم عطلة وعم نتسلى خلي صدرك واسع". ثم قال: "إذا بنا نكون منصفين الشهيد رفيق الحريري أعطى الجبل كثيراً ووقف معنا في الأيام الصعبة وأحب بني معروف وحتى لو كان لنا مصحلة بالخلاف أقول ليس لمصلحة أحد ما يحصل ورغم خلافنا السياسي الكبير بيت الحريري ما قصروا مع الدروز يوماً منذ حرب الجبل".

من جهته، علّق الأمين العام لتيار "المستقبل" أحمد الحريري على السّجال الحاصل بالقول: "بيضة القبان إنفقست ".

في المقابل، ردّ أمين السر العام في الحزب التقدمي الإشتراكي ظافر ناصر على أحمد الحريري بالقول: "مبروك حلفاؤك الجدد، على كل ما في حليف إلا بعد مسبة. لنا الشرف بأن حفظنا دم رفيق الحريري".

وبعد السجال الذي دار، غرّد رئيس "الحزب التّقدّمي الإشتراكي" النائب السابق وليد جنبلاط، مطالبًا مناصريه بعدم الرّد.

وقال جنبلاط على "تويتر": اتوجه الى جميع الرفاق والمناصرين مطالبا بعدم الوقوع في فخ السجالات والردود العلنية مع تيار المستقبل".

aljadeed

Script executed in 0.022013187408447