غرفة التجارة والصناعة اطلقت مهرجان التسوق والسياحة في بنت جبيل

الجمعة 05 تموز , 2019 12:57 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 4,476 زائر

غرفة التجارة والصناعة اطلقت مهرجان التسوق والسياحة في بنت جبيل

اطلقت غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب مهرجان شهر التسوق السنوي - بنت جبيل بهدف تحريك الوضع الاقتصادي في هذه المنطقة والتعريف بمنتجاتها الصناعة والزراعية وتسويقها وذلك بالتعاون مع بلدية بنت جبيل وفعاليات المنطقة جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في مقر الغرفة وحضره الى جانب رئيس الغرفة محمد حسن صالح رئيس بلدية بنت جبيل عفيف بزي ، رئيس نقابة اصحاب المحلات التجارية في بنت جبيل محمد قصير واعضاء مجلس النقابة وفعاليات . 
بعد النشيد الوطني اللبناني تحدث رئيس الغرفة محمد حسن صالح حيث اكد على أهمية هذا المهرجان لما سيساهم بدفع وتحريك العجلة الاقتصادية في بلدة بنت جبيل مشددا على ان بنت جبيل البلدة المقاومة لا زالت تفتقر للعديد من المشاريع الانمائية والإنتاجية.
وقال :نلتقي اليوم في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب لاطلاق مهرجان شهر التسوق في مدينة بنت جبيل، حاضرة جبل عامل، ومدينة النضال والمقاومة التي وقفت في وجه المستعمرين الاتراك والفرنسيين،ثم وقفت في وجه العدو الاسرائيلي.
وتابع : ان منطقة بنت جبيل وغيرها من المناطق الجنوبية التي شهدت تنفيذ مشاريع بنى تحتية من طرقات ومياه وصرف صحي وكهرباء، لا تزال تفتقر الى كثير من المشاريع الانتاجية والانمائية لاحياء وتطوير الصناعات التقليدية وتطوير الانتاج الزراعي و اعتماد زراعات بديلة، مما يساهم في خلق فرص عمل وتثبيت الناس في ارضهم والحد من حركة النزوح.
وإن هذا المهرجان الذي ينظم سنويا يساعد بشكل فاعل في تحريك الوضع الاقتصادي و في التعريف بالمنتجات الزراعية والصناعية لهذه المدينة العريقة. ونتمنى للقيمين على المهرجان كل النجاح والتوفيق.

Script executed in 0.026401042938232