لقاء إيجابي يجمع اللواء عباس ابراهيم مع رجال أعمال فلسطينيين من الجنوب للبحث في تداعيات قرار وزارة العمل بحق الفلسطينيين في لبنان

الأربعاء 17 تموز , 2019 03:32 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 11,488 زائر

لقاء إيجابي يجمع اللواء عباس ابراهيم  مع رجال أعمال فلسطينيين  من الجنوب للبحث في تداعيات قرار وزارة العمل بحق الفلسطينيين في لبنان

عقد لقاء في بيروت جمع مدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم ورجال أعمال فلسطينيين من مدينتي صيدا وصور بحضور رئيس شعبة الأمن القومي في مديرية الامن العام في الجنوب للبحث في تداعيات قرار وزارة العمل بحق الفلسطينيين في لبنان.

الوفد الفلسطيني الذي ترأسه رجل الأعمال سامي البقاعي شرح للواء عباس ابراهيم سلبيات قرار وزارة العمل وتأثيره على الاقتصاد اللبناني وضربه العلاقة بين الشعبين الشقيقين.

وطلب الوفد من اللواء ابراهيم إعطاء الشعب الفلسطيني في لبنان حقوقه المدنية الكاملة، معتبرين ان هناك اجحاف وظلم في القرارات التي تتخذ بحقهم، حيث يُعتبرون لاجئين في بعض القرارات وأجانب في قرارات اخرى.

وبحث الوفد الاجراءات التي قام بها بعض رجال الاعمال بسحب أموالهم من المصارف اللبنانية وتأثيرها السلبي وتم الاتفاق على عدم تصعيد الامور لتتم معالجة كل المشاكل.

على صعيد آخر بحث الوفد من اللواء ابراهيم الإجراءات التي تتخذ بحق الفلسطينيين في مطار رفيق الحريري الدولي حيث أصدر اللواء ابراهيم تعليماته بمعاملة الفلسطينيين كاللبنانيين.

صيدا اونلاين 

Script executed in 0.027842044830322