أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

كان في طريقه إلى عمله في بيروت حين اصطدمت سيارته بعامود إنارة...عن حسن نعنوع الذي خطفه الموت بحادث سير مرّوع عند مدخل صور الشمالي

السبت 20 تموز , 2019 09:35 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 24,698 زائر

كان في طريقه إلى عمله في بيروت حين اصطدمت سيارته بعامود إنارة...عن حسن نعنوع الذي خطفه الموت بحادث سير مرّوع عند مدخل صور الشمالي

كتبت "النهار":
كان متوجهاً إلى عمله في بيروت حين خطفه الموت بحادث سير مرّوع عند مدخل صور الشمالي بالقرب من مفرق البرغلية، وذلك بعدما اصطدمت سيارته بعمود إنارة ليفارق على إثرها الحياة... هو حسن نعنوع ابن بلدة طيردبا، الضحية الجديدة التي كتب عليها ان تسجل اسمها بالدم على لائحة ضحايا حوادث السير على طرق لبنان.

صباح اليوم حلّت الفاجعة على عائلة نعنوع، وذلك اثناء توجه ابنها الى عمله في بيروت، وبحسب ما قاله صديق الضحية محمد عز الدين لـ"النهار": "انهى حسن سهرة في بيروت مع شقيقه علي والاصدقاء، ليتوجه بعدها الى طيردبا لايصال شقيقه، ثم انطلق مجددا الى بيروت ليتابع اعماله، فهو مالك لشركة لبيع ونقل مواد البناء والاتربة اضافة الى شركة online، وما إن وصل الى مفرق البرغلية حتى وقعت الكارثة، من دون ان نعلم الى الان سببها". واضاف "لفظ ابن السابعة والعشرين ربيعاً اخر انفاسه على الفور، نقلته سيارة اسعاف الى مستشفى حيرام ليعلن الاطباء إطباق عينيه للابد".
"قبل وقت قصير من الحادث المشؤوم، نشر حسن صورة لشقيقه على حالة "الواتساب" كتب عليها: "لكل شيء بديل الا اخي"، وصورة اخرى تجمعه مع صديقه"، قال محمد، متابعاً: "كأنها صور الوداع مع من عشق معهم الحياة". اما صديق الضحية عبد جابر، فقال: "كنا ننتظر ان نفرح بحسن ونزفه الى عروسه في فصل الربيع لكن الموت كان اسرع، خطفه في غفلة من بيننا لنزفه عريسا الى مثواه الاخير"، لافتا الى ان "حسن ارتبط بفتاة، خطط واياها لمستقبل زاهر واذ بكل شيء يهدم وتتحول الفرحة إلى مأساة".

للمتابعة من المصدر (أسرار شبارو - النهار)

Script executed in 0.18962097167969