بالصور/ الجيش ينظم حملة صحية مجانية في بعلبك بالتعاون مع مستشفى القديس جاورجيوس وبالتنسيق مع المحافظ

السبت 27 تموز , 2019 03:32 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 9,717 زائر

بالصور/ الجيش ينظم حملة صحية مجانية في بعلبك بالتعاون مع مستشفى القديس جاورجيوس وبالتنسيق مع المحافظ

نظمت قيادة الجيش الحملة الصحية الوقائية المجانية بالتعاون مع مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي وبالتنسيق مع محافظ بعلبك الهرمل الأستاذ بشير خضر يوم السبت ٢٧ تموز من الساعة ١١ صباحاً حتى ٦ مساءً في مدرسة القلبين الأقدسين بعلبك.
بدايةً توجه محافظ بعلبك الهرمل الأستاذ بشير خضر بالشكر لمستشفى الروم والجيش اللبناني ونختص الجيش اللبناني لتقديمهم هذه الخدمات الطبية لأهل المنطقة ونختص الجيش اللبناني بالتهنئة بهذه المناسبة، فالجيش كان له دور كبير في فرض الأمن في مدينة بعلبك، بالإضافة الى قيامهم بمشاريع إنمائية بالتنسيق مع التعاون المدني العسكري، ونتمنى على أهالي المنطقة الإستفادة من هذه الخدمات.
وأضاف العميد الركن ايلي ابي راشد مدير التعاون العسكري المدني أن تقديم هذه الخدمات الصحية ليست الا دليل على العلاقة الوطيدة التي تربط الجيش اللبناني بالشعب ودليل واضح على خدمتهم المستمرة للمجتمع المدني.
من ناحيته، أعرب رئيس بلدية بعلبك فؤاد أن هذه الخطوة لم تكن مفاجأة لنا فنحن معتادون على مساعدتهم وخدماتهم وتوجه بالشكر الى كل من ساهم في هذا اليوم ونقدم تحية للأطباء على جهودهم.
أما مديرة مستشفى الروم لينا مخيبر فقد أكدت على اهمية هذه الحملات التي تهدف الى الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة وتساعد على معرفة المشاكل التي يواجهها المريض ووصف العلاج المناسب له.
وقد نوه الدكتور حمد حسن من جهته عن بعض الفحوصات الحديثة في مجال العلوم المخبرية والتي تعتبر مؤشر لحماية المجتمع من الأمراض كمعادلة الجيش والشعب والمقاومة لحماية المجتمع.
حماد عواضة - بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.029252052307129