رنا البعينو المراقب في الجمارك...لفظت آخر أنفاسها اليوم متأثرة بإصابتها بعدما سقطت من السيارة حين كانت برفقة زوجها على طريق بحمدون

السبت 27 تموز , 2019 03:51 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 185,625 زائر

رنا البعينو المراقب في الجمارك...لفظت آخر أنفاسها اليوم متأثرة بإصابتها بعدما سقطت من السيارة حين كانت برفقة زوجها على طريق بحمدون

كتبت "النهار":
نهاية لا تزال "غامضة" للمراقب في الجمارك اللبنانية رنا جوزيف البعينو التي لفظت آخر أنفاسها اليوم متأثرة بإصابتها بعد أن سقطت من السيارة حين كانت برفقة زوجها بعدما فُتح الباب، وتعرضها لإصابات بليغة فارقت على إثرها الحياة.

التحقيق مستمر

على طريق بحمدون حلّت الكارثة. فقدت عائلة البعينو ابنتها الأمّ لثلاث فتيات، الحنونة والطموحة. وبحسب ما قال مصدر في قوى الأمن الداخلي لـ"النهار": "لا تزال جثة رنا في المستشفى، وننتظر تقرير الطبيب الشرعي، التحقيق مستمر لمعرفة ما حصل مع الضحية". مضيفاً: "كانت رنا مع زوجها شربل في السيارة حين فتُح الباب وسقطت، وقد تُرك الأخير رهن التحقيق".

أحد معارف عائلة البعينو قال لـ"النهار": "إن شكوكاً تحوم حول إمكانية أن تكون ابنة كفرذبيان دُفعت لتسقط من السيارة ليل الخميس الجمعة قبل أن تُنقل إلى مستشفى جبل لبنان وتقاوم الموت، إلا أنها في النهاية استسلمت وأطبقت عينيها اليوم معلنة الرحيل الأبدي. ننتظر نتائج التحقيق لتظهر الحقيقة وما حصل بالتفصيل. وفيما إذا كان باب السيارة فتح لعدم إغلاقه بشكل مُحكم، أم فُتح عمداً لإسقاطها".
للمتابعة من المصدر (أسرار شبارو - النهار)

Script executed in 0.022958993911743