وزير الاتصالات في رد عنيف على جميل السيد: "يكفي هذا الكمّ الكبير من الكذب الذي يمارسه...من شَبَّ على تركيب الملفات شاب عليه!"

الأحد 04 آب , 2019 06:25 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 4,071 زائر

وزير الاتصالات في رد عنيف على جميل السيد: "يكفي هذا الكمّ الكبير من الكذب الذي يمارسه...من شَبَّ على تركيب الملفات شاب عليه!"

غرد وزير الاتصالات محمد شقير عبر  حسابه على التويتر قائلاً:
 
يكفي هذا الكمّ الكبير من الكذب الذي يمارسه النائب جميل السيد لا سيما بموضوع مبنى تاتش، خصوصاً ان جميل السيد عندما طرحت شراء المبنى في لجنة الاتصالات كان من أبرز المرحبين، وهناك تسجيلات بهذا الخصوص.
فعلاً يصحّ بالنائب جميل السيد المثل القائل من شَبَّ على تركيب الملفات شاب عليه.
 
على كُلٍ، الأعمال التي نقوم بها تكون دائماً في ضوء النهار وهي مصدر للفخر والاعتزاز. وكما عودتكم على ممارسة المصارحة والشفافية، سأكون على موعد معكم في مؤتمر صحافي سأعقده يوم الجمعة المقبل لأضع الرأي العام اللبناني بكل التفاصيل والمعلومات والمستندات المتعلقة بمبنى تاتش.

وكان النائب جميل السيد قد نشر سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر قائلا:

-"الوزير شقير فاوض كل الليل كرمالكم وإشترى من مالكم بناية لا لزوم لها ب ٧٥مليون دولار! ما خبركم مع مين تفاوض ولا من مين إشترى، ولا قال أي رئيس أو قانون سمحلو  والبلد على حافة الإفلاس! فخامة الرئيس طالب اللبنانيين بتضحيات لإنقاذ البلد، صح ولكن، كيف يضحّون والثوْر الوزاري عم يبعزِق؟!"

-"حسناً تجاوب وزير المال مع الناس ومعنا بتوقيف صفقة شراء "بناية شقير"، وننتظر منه إحالة هذا الملف للتحقيق لدى النيابة العامة المالية، لكن أيضاً على هذه النيابة العامة أن تحقق بالملف فوراً حتى نهايته، لا أن تحيله إلى مقبرة الملفات لديها كما حصل بملفات زميلنا النائب حسن فضل الله..."

-"تصويب! نظراً للتناقض بين بيان وزارة المال حول توقيف صفقة شراء بناية "الجراح- شقير"، وبين ما زعمه صاحب المبنى في مقابلة للجديد بأنه قبض دفعة أولى بموافقة رئيس الحكومة ووزير المال، فقد أصبحت التغريدة أدناه في غير محلّها ريثما تنجلي الحقيقة..."

-"صفقة شراء بناية"الجراح- شقير" ب ٧٥مليون دولار، وزير المال نفض إيدو وقال عنها مش قانونية، وآخر مواطن بالبلد سمع فيها، بس القضاء ما سمع ولا فتح تِمّو ولا حقّق! من شهر، لما حكينا عن المستفيدين بالملايين من خدمات ورنّات الخليوي، تحمّس القضاء فوراً ونام! اليوم، ٧٥ مليون $ ما هزّوكم؟!!"

Script executed in 0.032731056213379