"سارق الليل"...سرق ​84​ منزلاً وسلم جدلا أنه سرق منزلا في بلدة أدما لأنه لا يذكر سرقاته الكثيرة بالتفصيل

الأربعاء 07 آب , 2019 07:58 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 11,501 زائر

"سارق الليل"...سرق ​84​ منزلاً وسلم جدلا أنه سرق منزلا في بلدة أدما لأنه لا يذكر سرقاته الكثيرة بالتفصيل

رغم ملاحقته قضائيّاً بدعاوى سرقة ، لم يرتدع السارق من تنفيذ عمليات سرقة جديدة في مناطق متعددة. أسلوب "سارق الليل" نفسه، دخول المنازل في الليل بواسطة الكسر والخلع أوالتسلق، وبصماته في كلّ مكان.

آخر حكم قضائي صدر بحق السوري أحمد رضوان (مواليد 1979) كان في قضية سرقة منزل المدعي "كمال.ن" في محلة أدما ، لينال اللصّ على ضوء التحقيقات واعترافاته حكماً مشدّدا قضى بإنزال عقوبة الاشغال الشاقة بحقه مدة سبعة عشرة سنة.

وكان منزل المدعي تعرّض للسرقة بواسطة الكسر والخلع، وقد رفعت البصمات من المكان، وبمقارنتها ببصمات مرفوعة من منازل أخرى، طابق أثر مرفوع عن زجاج درفة النافذة اليمنى المعالج من جهة الخارج عند مستوى الغال على إنطباعة بصمة بنصر اليد اليسرى للمتهم أحمد رضوان.

وأمام مفرزة جونية، اعترف المتهم أنّه ارتكب السرقة موضوع الملاحقة طالما وجدت بصماته في داخل المنزل المسروق، لأنه ارتكب عدداً كبيراً من السرقات ولا يذكرها تفصيلاً. أما جدول مكتب التحقّق من الهوية، فأظهر وجود بصمات المتهم على 84  منزلاً تعرّضوا جميعهم للسرقة بواسطة الكسر والخلع وبالطريقة عينها.

وأمام محكمة الجنايات، اعترف المتهم بارتكابه السرقة المذكورة وأنه محكوم بدعاوى سرقة كثيرة وأنّ آخر حكم صدر بحقه هو خمسة عشر عاماً.
سمر يموت - لبنان 24

Script executed in 0.029238939285278