الاستاذ "المحبوب" مهدي السبلاني رحل بطريقة مؤلمة: تسرب غاز أدى الى انفجار الغرفة وإصابته...وصغيره محمد واجه الحروق وانتصر!

الخميس 22 آب , 2019 02:02 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 28,216 زائر

 الاستاذ "المحبوب" مهدي السبلاني رحل بطريقة مؤلمة: تسرب غاز أدى الى انفجار الغرفة وإصابته...وصغيره محمد واجه الحروق وانتصر!

أفاد موقع vdl news عن رحيل  مهدي السبلاني ابن الـ37 عاماً، الأستاذ في معهد شمسطار الفني، بأبشع الطرق تاركاً وراءه ابنين، واحد منهما هو محمد ابن الـ7 سنوات الذي أصيب بالحادثة الأليمة.

وفي التفاصيل، روى شقيق مهدي السيد عباس السبلاني لموقع VDLnews تفاصيل ما حصل مع أخيه، وقال: "كان محمد يلهو ويلعب في المطبخ، أما مهدي فكان يهتم بشؤون المنزل، وكان سبق أن أغلق شرفة المنزل لتصبح غرفة، حيث وضع الغاز ليحضر الطعام".

وبأسف شديد تابع: "حصل تسرب بالغاز لكن مهدي لم يلحظ ذلك، وفجأة اشتعلت شرارة نار أدت الى انفجار الغرفة بسبب احتباس الغاز داخلها، النيران تسربت الى المطبخ حيث كان يجلس محمد ما أدى الى اصابته بحروق، أما مهدي فرحل متأثراً بجراحه!"

الغصة في صوت عباس كانت كفيلة لتنقل لنا الحزن الذي يعم العائلة والمنطقة حيث كان مهدي محبوب الجميع. وظهرت راحة بسيطة وطمأنينة في صوت عباس عندما أكد لنا أن "محمد أصبح بصحة جيدة ووضعه الصحي جيد الحمدلله، أخرجناه بالأمس من مستشفى رياق العام".

لقراءة المقال كاملا من المصدر الاساسي: إضغط هنا 
المصدر: ليلى عقيقي - vdlnews

Script executed in 0.02826714515686