عاجل برسم القضاء.. "مدمنة نرجيلة" بعمر (5 سنوات) في دير انطار الجنوبية.. جريمة ترتكب بحق طفلة تحت مرأى ومسمع الاهل

الأحد 25 آب , 2019 09:46 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 207,881 زائر

عاجل برسم القضاء.. "مدمنة نرجيلة" بعمر (5 سنوات) في دير انطار الجنوبية.. جريمة ترتكب بحق طفلة تحت مرأى ومسمع الاهل

ان تكون النرجيلة بيد شاب فهذا أصبح من الطبيعي اليوم ولكن ماذا ان وجدت بين يدي طفلة لا يتجاوز عمرها الست سنوات...هنا تقع الجريمة التي لا يمكن السكوت عنها.
في فيديوهات أقل ما يقال عنها أنها مخيفة للحال الذي وصلنا اليه وخطر على المجتمع وعلى الطفولة التي لا ذنب لها سوى أنها وقعت بين يدي أهل ليسوا بأهل ان يحملوا هكذا مسؤولية...ويظهر فيها طفلة صغيرة قيل انها من التابعية السورية  تدخن"النرجيلة" بطريقة احترافية وأشبه بأن تكون "مدمنة نرجيلة" وتقيم في بلدة دير انطار حسب المعلومات المتوافرة كما ان كل هذا يحصل تحت عيون الأهل. ومن خلال الحديث في هذه الفيديوهات يظهر واضحا ان الطفلة تعلمت هذه العادة الكارثية على صحتها وعلى طفولتها من الأب حيث تقلده بطريقة مخيفة لهكذا عمر وتتكرر هذه الحادثة وليست لمرة واحدة او تجربة عابرة.
هذا الفيديو برسم المسؤولين والمعنيين والقضاء لأن لا شيء سينفع لاحقا ان اصيبت هذه الطفلة بمشاكل ستدمر صحتها في ظل غياب المسؤولية وعدم أهلية عائلتها للتربية . ولأن المسؤولية تقع علينا جميعا علينا ان نوصل الصوت لأن هكذا حالات باتت غير مقبولة ايا كان السبب والدافع والتبرير لأن هكذا فعل غير مبرر...واخيرا نقول "ارحموا الطفولة" وكونوا على قدر الامانة التي بين ايديكم فالقصة ليست "مزحة" او مدعاة للتفاخر انما كارثة لن تستفيقوا لها الا بعد فوات الاوان .

بنت جبيل.اورغ

Script executed in 0.025764226913452