وزارة الداخلية تعتذر من المسافرين وتأمل منهم التفهم: نضع اللمسات الأخيرة للخطة التي ستحل أزمة الزحمة غير الطبيعية في المطار

السبت 31 آب , 2019 05:52 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,212 زائر

وزارة الداخلية تعتذر من المسافرين وتأمل منهم التفهم: نضع اللمسات الأخيرة للخطة التي ستحل أزمة الزحمة غير الطبيعية في المطار

أكّدت وزارة الداخلية والبلديات أنها تعمل جاهدة لتسريع وضع اللمسات الاخيرة للاختبارات الأمنية واللوجستية التي ستسمح لها في أوائل أيلول ان تزيل نقطة التفتيش الاولى للحقائب والتي ستساهم ايجابا في حل جزء كبير من الزحمة في مطار بيروت.

وأصدرت الوزارة بيانا جاء فيه: 

"ادراكا من وزارة الداخلية والبلديات لما يعانيه المسافرون عبر مطار رفيق الحريري الدولي جراء الزحمة غير الطبيعية التي تنتج عن حركة مغادرة تفوق القدرة الاستيعابية الحالية للمطار، اذ تسجل في الآونة الاخيرة حركة يومية للمسافرين تتخطى الـ22 ألف مسافر ، فان وزارة الداخلية تتقدم بالاعتذار من المسافرين آملة منهم تفهم واقع الحال.

ان وزارة الداخلية تعمل جاهدة لتسريع وضع اللمسات الاخيرة للاختبارات الأمنية واللوجستية التي ستسمح لها في أوائل أيلول ان تزيل نقطة التفنيش الاولى للحقائب والتي ستساهم ايجابا في حل جزء كبير من الزحمة. مع تأكيد الوزارة مجددا انها لا تساوم ابدا في مسألة امن المسافرين وسلامة الطيران مما يتطلب إنجاز الاختبارات اللازمة أولا قبل تنفيذ الإجراءات المقررة."

Script executed in 0.045825004577637