جيش العدو الإسرائيلي: "الأعمال القتالية انتهت لكن القوات "الإسرائيلية" لا تزال في حالة تأهب"

الأحد 01 أيلول , 2019 10:16 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 15,390 زائر

جيش العدو الإسرائيلي: "الأعمال القتالية انتهت لكن القوات "الإسرائيلية" لا تزال في حالة تأهب"

قال متحدث باسم جيش العدو الإسرائيلي إن "الأعمال القتالية الحالية مع حزب الله انتهت فيما يبدو لكن القوات "الإسرائيلية" لا تزال في حالة تأهب".

وقال جيش العدو الإسرائيلي إن "اندلاع القتال مع حزب الله  على الحدود اليوم الأحد انتهى على ما يبدو بعد أن أطلقت الجماعة صواريخ مضادة للدبابات وردت "إسرائيل" بضربات جوية ونيران المدفعية".

وإدعى متحدث باسم جيش العدو "نفذ حزب الله الهجوم لكنه أخفق في إسقاط ضحايا" واضاف:" يبدو أن الاشتباك على الأرض قد انتهى لكن الموقف الاستراتيجي لا يزال قائما وقوات الدفاع الإسرائيلية لا تزال في حالة تأهب قصوى".

ومن جانبه قال رئيس وزراء العدو الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن " "إسرائيل" ستحدد التحرك المقبل على الحدود مع لبنان وفقا لتطور الأحداث".

وزعم انه "لا إصابات من جراء العملية التي نفذها حزب الله على الحدود اللبنانية".

وقال: " "إسرائيل" مستعدة لأي احتمالات بعد وقوع اشتباك عبر الحدود مع حزب الله، لكن يبدو أن كلا الطرفين يحرص على عدم نشوب حرب أخرى".

وكان حزب الله قد أعلن في بيان، أنه "عند الساعة الرابعة و15 دقيقة من بعد ظهر اليوم الأحد بتاريخ 1 أيلول 2019، قامت مجموعة الشهيدين حسن زبيب وياسر ضاهر بتدمير آلية عسكرية عند طريق ثكنة افيفيم (شمال فلسطين) وقتل وجرح من فيها".

المصدر: رويترز

 

لمتابعة آخر الأخبار والمستجدات من موقع بنت جبيل يمكنكم الإنضمام إلى واتسأب:Whatsapp
 

كما يمكنكم الإنضمام إلى مجموعة الموقع على التيليغرام تفادياً لأي انقطاع:Telegram

 

Script executed in 0.023816823959351