لم يمر على حفل زفافها عام حتى كُتب عليها أن تُزفّ إلى مثواها الأخير..."فدى" كانت في طريقها لحضور عرس مع زوجها فإصطدم "رانج" بسيارتهما

الإثنين 09 أيلول , 2019 02:56 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 159,811 زائر

لم يمر على حفل زفافها عام حتى كُتب عليها أن تُزفّ إلى مثواها الأخير..."فدى" كانت في طريقها لحضور عرس مع زوجها فإصطدم "رانج" بسيارتهما

كتبت النهار اللبنانية: حوادث بالجملة والمفرق في لبنان تخطف يومياً أرواح الشباب، تاركة حسرة وألماً في قلب محبيهم، ومن بين الضحايا الذين أُجبروا على تسجيل أسمائهم بالدم على لائحة الموت على الطرق، عروس لم يمر على حفل زفافها عام، حتى كُتب عليها أن تُزفّ إلى مثواها الأخير بسبب حادث مريع خطفها أثناء توجهها مع شريك حياتها لحضور عرس زميلها، وإذ بها تلفظ آخر أنفاسها وهي في منتصف الطريق... رحلت فدى سالم ابنة أميون في غفلة على طريق عام بلدة كوسبا- الكورة باتجاه بصرما.

زملاء فدى كانوا بانتظار وصولها وزوجها يوم السبت الماضي لكي يتشاركوا معهما فرحة زفاف زميلهم، لكن كما قال أحد زملائها في شركة السيارات التي تعمل فيها كمشرفة: "صدمنا بخبر مفارقتها الحياة بعدما اصطدمت مركبة بسيارة الـ (بي أم ف) التي يقودها زوجها، كانت الضربة قوية إلى درجة أنها تسببت بمفارقتها الحياة". وأضاف: "خسرنا زميلة وصديقة عُرفت بطيبة قلبها والضحكة التي لا تفارق محياها". لافتاً إلى أنه "حتى الآن لا يمكن أن نصدق أنها فارقتنا إلى الأبد ولم تعد بيننا، عسى الله أن يلهم أهلها وزوجها وكل من عرفها، الصبر على المصاب الكبير، فقد كانت كالوردة التي يفوح عبيرها في كل مكان تمرّ فيه، وإذ بها تُقطَف لا لذنب ارتكبته سوى لأنها في بلد لا تراعى فيه قواعد السلامة المرورية".

شاهد عيان صودف مروره في المكان أثناء وقوع الحادث قال لـ"النهار": "مؤلم جداً أن تشاهد هكذا حادث مرّوع أمام عينبك، والألم أكبر عندما تكتشف أن سائق سيارة "الرانج" فتى لا يبلغ الثامنة عشرة من عمره وبرفقته اثنان من أصدقائه في السنّ عينها، بل ربما أصغر... والمصيبة عندما يسحب عناصر الإسعاف الرجل من سيارة الـ( بي إم) ويلتفت يميناً وشمالاً وهو يصرخ ويسأل عن زوجته فيجيبه بعض المسعفين أنها بخير وهي مغطاة وأصبحت في العالم الآخر". في حين أكد مصدر في قوى الأمن الداخلي لـ"النهار" أن "سائق المركبة التي اصطدمت بالسيارة التي يقودها زوج فدى قاصر يدعى ز. ق. من مواليد سنة 2002، أي أنه يبلغ من العمر 17 سنة، وقد أدلى بإفادته بحضور مندوبة الأحداث".

لقراءة المقال كاملاً إضغط هنا
المصدر: اسرار شبارو- النهار اللبنانية

Script executed in 0.049661874771118